صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار..

اختبار تحديد مستوى لأعضاء الخدمات المعاونة بجامعة حلوان

مروة فهمي

الإثنين، 29 أغسطس 2022 - 12:29 م

في خطوة جادة وفعالة لتحرير المنتسبين لجامعة حلوان  من أعضاء الخدمات المعاونة من الأمية تم عمل اختبار تحديد مستوى لمجموعة من أعضاء الخدمات المعاونة العاملين ببعض الكليات وإدارات جامعة حلوان، تمهيدا لتحديد مستوى هؤلاء الدارسين لاستكمال إجراءات التحاقهم بفصول محو الأمية في خطوة جادة لتحريرهم من الامية في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين جامعة حلوان  والهيئة العامة لتعليم الكبار  تحقيقا لرؤية مصر ٢٠٣٠ في الجمهورية الجديدة .

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور أحمد عبد الرشيد حسين المنسق والمشرف العام على المشروع القومي لمحو الأمية على مستوى الجامعة ، وبالتعاون  مع الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة الدكتور محمد يحيى ناصف رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، وبالتنسيق مع مها عبد الرحيم يونس أمين الجامعة المساعد.

وأكد الدكتور أحمد عبد الرشيد على أهمية محو أمية أعضاء الخدمات المعاونة بما يساهم في تنمية مداركهم ومعارفهم وثقافتهم وفعاليتهم في المجتمع والجامعة ، بالإضافة إلى مساعدتهم في تطوير القدرة على إنجاز بعض مهامهم الشخصية ، مضيفاً أن تعليم القراءة والكتابة والعمليات الحسابية البسيطة  تعطيهم القدرة على إنجاز الكثير من الأمور داخل جامعتهم.

وجاء ذلك بالتعاون مع فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة القاهرة بقيادة نورهان سيد عيد  مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة القاهرة، و وفاء شوقي محروس مدير إدارة الهيئة العامة لتعليم الكبار بحلوان.

وجدير بالذكر أنه قد شارك في نجاح منظومة الترتيب والتنظيم لفعاليات الاختبار من قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة مجموعة من الأساتذة برئاسة داليا مجدي مدير مكتب  الدكتور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة