محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض أهلا مدارس 2022
محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض أهلا مدارس 2022


بتخفيضات تصل إلى 30% محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا مدارس» | فيديو

محمد عبادي

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 01:39 م

افتتح ظهر اليوم الأربعاء اللواء شريف فهمي بشارة محافط الإسماعيلية معرض أهلا مدارس 2022 والمقام بحديقة الشيخ زايد وبمشاركة 105 تاجر وعارض تحت شعار مبادرة كلنا واحد التابعة لوزارة الداخلية. 

وكانت الغرفة التجارية المصرية بالاسماعيلية، أنهت استعدادتها لافتتاح معرض أهلا مدراس 2022، بحديقة الشيخ زايد، وذلك بالتعاون التام مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الاسماعيلية، ومديرية أمن الإسماعيلية، تحت شعار مبادرة " كلنا واحد " التابعة لوزارة الداخلية، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبحضور اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، والمهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، واللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وذلك في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2022 /2023، والتخفيف على المواطنين بطرح احتياجات الطلاب بأسعار مخفضة.

ووجه المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالاسماعيلية، إيهاب زهدي، الأمين المساعد لصندوق بالغرفة، والدكتورة دينا ياقوت رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة، ومحمد السيد مدير الغرفة، للوقوف على كافة التجهيزات اللازمة للمعرض، والتأكيد على أن جميع المعروضات خاصة بالزي المدرسي و مستلزمات المدارس فقط، وبجوده عالية و بتخفيضات تتراوح من 20 : 30 % ، وذلك لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطن، ورفع العبء عن كاهله.

 يتضمن المعرض تقديم كافة المستلزمات و الأدوات الدراسية و الزي المدرسي للطلاب، مع التركيز على المنتج المصري بهدف ترويج الصناعات المحلية، كما يوفر المعرض كافة الأدوات الدراسية للطلاب فى جميع المراحل التعليمية بمشاركة 35 شركة من الشركات الكبرى، و70 عارضة مقسمة على فترتين بالتعاون مع لجنة سيدات الأعمال بالغرفة، بإجمالي 105 تاجر وعارضة، ويستمر المعرض 45 يوميا من افتتاحه.

وأكد المهندس أحمد عثمان، أن الغرفة تعمل على قدم وساق للتيسير على المواطنين من أبناء المحافظة وتقديم تخفيضات مناسبة. وجرىتشكيل لجنة للمرور على المعرض بشكل دائم طوال فترة إقامتة، للتأكد من المعروضات والأسعار، لتحقيق الاستفادة المرجوة من المعرض، ورفع العبء عن المواطنين.

إقرأ أيضا| تحت شعار مبادرة «كلنا واحد».. محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا مدارس»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة