مهرجان فينيسيا السينمائي
مهرجان فينيسيا السينمائي


قبل انطلاقه اليوم.. تفاصيل حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 

سلمى خالد

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 02:16 م

تنطلق فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي اليوم الموافق 31 من أغسطس، ومن المتوقع حضور عدد من النجوم المميزين بهوليوود، وسوف تمتد فعاليات المهرجان حتى 10 سبتمبر المقبل .

وتشهد فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي لهذا العام حضور عدد من النجوم المميزين بهوليوود أبرزهم، النجمة كيت بلانشيت بطلة فيلم Tár المشارك بفعاليات المهرجان.

ويشهد العرض الافتتاحي للمهرجان حضور النجم تيموثي شالامي، حيث يشارك فيلمه الجديد Bones and All بفعاليات المهرجان، والعمل من إخراج لوكا جوادادنينو.

كما تضم فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي عددا من الأعمال المميزة أبرزها، فيلم Blonde الذي يسرد قصة حياة  مارلين مونرو، بالإضافة إلى مشاركة فيلم Don’t Worry Darling بطولة هارى ستايلز، فلورنس بيو، والعمل من إخراج أوليفيا وايلد.
 
وسيتم عرض فيلم White Noise بالحفل الافتتاحي الخاص بمهرجان فينيسيا السينمائي، والعمل من بطولة نجم أفلام حرب النجوم آدم درايفر، وسيتم عرض العمل عبر منصة نتفليكس.

وتأتي قصة فيلم White Noise حول محاولات عائلة أمريكية معاصرة للتعامل مع الصراعات الدنيوية في الحياة اليومية، بينما يتصارع مع الألغاز العالمية للحب والموت وإمكانية السعادة، والعمل من مقتبس من رواية دون ديليلو.
 
ويضم فيلم White Noise عدد من النجوم المميزين أبرزهم، ون شيدل بطل أفلام كابتن أمريكا، بالإضافة إلى كل من، بدون تشيدل، رافي كاسيدي، سام نيفولا، ماي نيفولا، جودي تورنر سميث، أندريه إل.بنجامين، لارس إدينجر، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا| بعد تغريمه 20 ألف جنيه.. محمد فؤاد يحيي حفلًا جديدًا في الساحل الشمالي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة