الأميرة ديانا
الأميرة ديانا


في الذكرى الـ 25 لرحيل «الأميرة ديانا».. ننشر صورها خلال زيارتها لمصر

مي سيد

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 04:06 م

تحل اليوم الذكرى الـ ٢٥ لرحيل أميرة القلوب ديانا لذلك ننشر صورها خلال زيارتها لمصر وسط المزارات السياحية الأثرية المصرية و الأهرامات .


حيث أن حلم زيارة الأهرامات ليس فقط للسياح حول العالم بل أيضا لرؤساء ومشاهير دول العالم وفي عام 1992 زارت الأميرة ديانا مصر في زيارة تاريخية لها.


وحرصت أميرة القلوب ديانا على زيارة الأهرامات خلال تواجدها في مصر، وليس فقط الأهرامات المكان السياحي والأثري الوحيد الذي زارته الأميرة ديانا، بل حرصت على زيارة الأقصر ومعابد الأقصر الرائعة، لمشاهدة جمال وعظمة الحضارة الفرعونية العريقة

اللحظات الاخيرة لأميرة القلوب

كانت المرأة محطمة على أرضية سيارة مرسيدس مشوهة، فاقدة للوعي وتكافح من أجل التنفس، ولم يكن لدى الطبيب الفرنسي أي فكرة عن هويتها وركز فقط على محاولة إنقاذها.


وبعد خمسة وعشرين عامًا، لا يزال الدكتور فريدريك مايليز يعاني من ما حدث في نفق ألما في باريس في 31 أغسطس 1997 - وإدراكه أنه كان أحد آخر الأشخاص الذين رأوا الأميرة ديانا على قيد الحياة.

 قال مايليز ، الذي كان في طريقه إلى المنزل من حفلة عندما صادف حادث السيارة: "أدرك أن اسمي سيكون دائمًا مرتبطًا بهذه الليلة المأساوية، وأشعر ببعض المسؤولية تجاه لحظاتها الأخيرة"، وذلك حسب ما ذكره موقع «abcnews».

 
في الوقت الذي يحتفل فيه المعجبون ببريطانيا وديانا في جميع أنحاء العالم بمرور ربع قرن على وفاتها، روت مايليز تداعيات الحادث.

 

في تلك الليلة، كان مايليز يقود سيارته في النفق عندما اكتشف سيارة مرسيدس تدخن تقريبًا تنقسم إلى قسمين، وأضاف: "مشيت نحو الحطام، وفتحت الباب ونظرت في الداخل".

مفاجأة.. فتح المتاحف والمناطق الأثرية مجانًا يوم 27 سبتمبر المقبل | فيديو  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة