حمزة الجمل
حمزة الجمل


حمزة الجمل يكشف كواليس الساعات الأخيرة قبل رحيله عن الإسماعيلي

ابراهيم فتحى

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 04:43 م

كشف حمزة الجمل، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، كواليس الساعات الأخيرة قبل رحيله عن الدراويش.

وكان يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قد أعلن إقالة حمزة الجمل، من تدريب الفريق على خلفية رفضه قيادة فريق الأمل في المباراة الختامية للموسم المنقضي أمام طلائع الجيش.

وحرص حمزة الجمل على توجيه رسالة لجماهير النادي الإسماعيلي، لكشف بعض الحقائق المتعلقة برحيله خاصة وأن هناك العديد من الأقاويل قد صاحبت رحيله.

وأصدر «الجمل» بيان رسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: «بيان هام لجماهير الإسماعيلية .. لابد من توضيح بعض النقاط الهامة، لانى شعرت ان هناك حالة من التشتت، فكان لابد ان اضعكم فى الصورة». 

وأضاف: «أول أمس حدث اجتماع بينى وبين رئيس النادى واعضاء مجلس الادارة للتعاقد من جديد ، ولكنى لم التمس فية تلك الرغبات والاحترافية فى العمل ، والدافع لوجودى هو إحداث نجاحات وفارق كبير للنادى ،  لأن حبى للنادى هو المقام الاول والاخير». 

وتابع: «لذلك ارفع عن نفسى الحرج واعلنها لكم صريحة انى لن استطيع البقاء فى النادى لأسباب الجميع يعلمها ولكنى سأظل محبا ومساندا للنادى الاسماعيلى».

وأتم: «اشكر جماهير النادى الاسماعيلى .. ‏‎حبى وعشقى للنادى الاسماعيلى لم ولن ينقطع يوما لاى سبب من الاسباب ، اتمنى من كل قلبى ان اكون قد ساهمت بشكل كبير وعلى قدر المستطاع فى رفعة هذا النادى
واعادة هيبتة وشخصيتة .. لكم منى كل الحب والإحترام والتقدير، ‏‎وشكرا»

أقرا ايضاً|

رسميا.. الأهلي يعلن إقالة سواريش وجهازه المعاون

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة