جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


وفد المنوفية يراقب إلتزام المؤسسات الحكومية بتدابير ترشيد الطاقة بالشهداء

سهام فودة

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 01:37 ص

استقبل  طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء  لجنة من ديوان عام محافظة المنوفية استهدفت المرور على المؤسسات الحكومية بالشهداء للتأكد من إلتزام جميع المؤسسات بأساليب ترشيد الكهرباء وكان ذلك من خلال المرور على جميع الإدارات والمكاتب بالمؤسسات.

اقرأ أيضا|  محافظ المنوفية: إزالة 665 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية أملاك الدولة

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة والمراقبة الدورية على جميع المؤسسات الحكومية لضمان الإلتزام بالتدابير اللازمة لترشيد الكهرباء أثناء الساعات الرسمية للعمل موجهاً إلى التأكيد على الغلق التام للإنارة الخارجية والداخلية لها عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية عدا ما تفرضه مقتضيات العمل في بعض الأماكن وذلك طبقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وعلى الجانب ترأّس الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم اجتماعاً تنسيقياً مع وفد من هيئة السكة الحديد للتنسيق لتنفيذ الإزالات ضد حالات التعدي على أملاك وحرم السكة الحديد، حيث شهد الوفد التنفيذ الميداني لعدد من الإزالات.

يأتي ذلك ضمن جهود الدولة لمواجهة التعديات على أملاك الدولة ومنها أملاك السكة الحديد بإعتبارها من المرافق العامة المخصصة لتحقيق النفع العام ولا يجوز التعدي عليها بأي حال من الأحوال ولا يجوز تحقيق أي كسب عيني عليها بالتقادم وذلك بموجب القانون ١٤٤ لسنة ٢٠٢٠ بتعديل بعض أحكام القانون ١٥٢ لسنة ١٩٨٠ بإنشاء الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالتصدي لأي محاولة للتعدي على أملاك الدولة ومقدراتها تحقيقاً للنفع العام.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة