أيتن عامر
أيتن عامر


«إزيك وازي طنط».. أيتن عامر تثير الجدل برسالة جديدة | صورة

سلمى خالد

السبت، 03 سبتمبر 2022 - 12:38 م

نشرت الفنانة اَيتن عامر، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، صورًا جديدة لها والتي ظهرت بها بكل عفوية وتألق .

وظهرت اَيتن عامر، ببلوزة مليئة بالألوان والنقوشات المبهجة ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وعلقت على الصورة قائلة :" يامن تراقبني في صمت ازيك وازي طنط"، وهو ما أثار الجدل بين جمهورها.

وكان آخر أعمال الفنانة اَيتن عامر، مسلسل «مكتوب عليا» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي.

مسلسل «مكتوب عليا» بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هلا رشدي، الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة،هنادي مهنا.

وفضلت آيتن عامر، تجاهل أخبار انفصالها المؤكدة من مدير التصوير محمد عز العرب من قبل المقربين منها، وفي منشور غير متوقع نشرت عبر «ستوري انستجرام فيديو» مكتوب عليه في محكمة الله نلتقي، وكتبت عليه انا بقول درر والله.

وتهتم أيتن عامر حاليا بنجاح ألبومها الغنائي وخاصة أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" وتنشر فيديوهات تيك توك حرص جمهورها على القيام بحركات ومشاهد تمثيلية على كلماتها.

 

اقرأ أيضا ندى الكامل تكشف حقيقة إصابتها بحروق في وجهها

 

وظهرت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي في الصورة ببطن مكشوف ومرتدية بنطالاً وبلوزة قصيرة وعلقت على الصورة قائلة: “يا حلوة كان ودي”. 

 

وردت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، على أحد متابعيها على إنستجرام بعدما سألها عن حقيقة زواجها.

 

وأكدت عبر ستوري حسابها أنها سينجل حاليا، وبهذا الرد نفت شائعة ارتباطها وزواجها قريبا من مؤدي المهرجانات عمر كمال كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشرت ندى الكامل  صورة أخرى كتبت عليها: "وأنا ببص على اللي بحبه"؛ حيث قامت بالرقص على أغنية "أنت الحظ" للنجم عمرو دياب.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة