صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب بالمحلة الكبرى لجلسة الاثنين المقبل

بوابة أخبار اليوم

السبت، 03 سبتمبر 2022 - 06:26 م

كتب: عصام عمارة 

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الأولى برئاسة المستشار السيد شكر، تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب بثلاث طعنات لجلسة بعد غد الإثنين في القضية 587 لسنة 2022 كلى شرق طنطا للدفاع والمرافعة.


شهدت الجلسة حضور أهل المجنى عليه القتيل وورثته وتقدموا بالإدعاء المدني  من قبل المتهم بمبلغ 15000,1 على سبيل التعويض المدنى المؤقت.

كما طلب محامي الدفاع عن المتهم في جلسة اليوم عرض الاسطوانة التى تم تفريغها من جهاز DVR بمعرفه المساعدات الفنية والمتضمنة بيان شامل للواقعة من بدايتها لنهايتها للوقوف على حقيقه الواقع.


 وقررت المحكمة التأجيل لآخر الجلسة لعرض الاسطوانة على جهاز الحاسب الآلى وخلال الجلسة تم عرض الأسطوانة فى المتداولة أمام المدعين بالحق المدنى ومحاميه وكذا المتهم ومحاميه.

وشاهدت هيئة  المحكمة تفاصيل الواقعة من البداية إلى النهاية وتم إثبات ذلك فى محضر الجلسة.

تعود تفاصيل الواقعة حينما تلقى مديرية أمن الغربية إخطار باستقبال مستشفى المحلة العام جثة شاب في العقد الثاني من العمر مصاب بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسم ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته لحظة وصوله.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وتبين أن الشاب يدعي "ابراهيم. ا" في العقد الثاني من العمر ومقيم بقرية الهياتم  التابعة لدائرة مركز المحلة.


وبتكثيف الجهود دلت التحريات على قيام شاب بقتل المجني عليه بثلاث طعنات بسبب قيام المجني عليه بالبصق على شقيقة القاتل.


وتم ضبط القاتل وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفى واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وتم حبس المتهم وإحالته إلى المحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضا | السجن 7 سنوات لمتهم اطلق النار عشوائيا على المارة بشارع في المحلة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة