محمد سامي
محمد سامي


محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لوالدته: «متشرفين وفخورين بيكي»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 04 سبتمبر 2022 - 12:02 م

كتبت: هبة الخولي

نشر المخرج محمد سامى تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  للصور والفيديوهات «إنستجرام» يوجه فيه رسالة إلى والدته الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب. 

أقرأ أيضا | محمد رمضان يعلن عن تعاونه للمرة الثالثة مع محمد سامي في مسلسل «العمدة»

وقال محمد سامى : "معالي النائب، أمي الغالية، دايما متشرفين بيكي وفخورين بيكي، الست دي وسط كل أشغالها ومسؤلياتها، هي نموذج للأم الناجحة القادرة علي الموازنة بين كونها أم وزوجة وسيدة تعمل سواء في عملها الخاص أو العمل العام".

وتابع:"وسط كل مشاغلها مهتمة بكل تفصيلة في حياة جوزها وأولادها، أمي هي الدنيا والحياة، أمي هي الخير والطمأنينة والكرم والحب، أمي كل كتاب قرأته كان من مكتبتها، طلعت بحب يوسف السباعي وإحسان عبد القدوس ويوسف إدريس زيها، وكمان بحب فاتن حمامة وعمر الشريف برضو زيها، وأغاني فايزة أحمد من كتر ما سمعتها معاها، وحبي لأني أكون مخرج كان بسبب حبها وكلامها عن عز الدين ذوالفقار وصلاح أبو سيف وعاطف الطيب".

وأضاف محمد سامى: "أمي زرعت فيا حب الفن اللي من غيره ماكنتش أقدر أعيش، زي بالظبط ما أنا من غيرها ماقدرش أعيش، بحبك يا ست الكل وربنا يحفظك لينا ويخليكي ويطول في عمرك، يا أرق قلب في الدنيا يا نصي التاني يا حبيبيتي".

كان آخر عمل درامي للمخرج محمد سامي هو مسلسل «نسل الأغراب» الذي عرض في رمضان 2021، في حين قدم محمد رمضان مسلسل «المشوار» في رمضان 2022.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة