عماد الدين بوبكر
عماد الدين بوبكر


لاعب الوداد المغربي ينضم للمصري.. رسميًا

أحمد إسماعيل

الأحد، 04 سبتمبر 2022 - 03:00 م

أعلن النادي المصري عن انضمام الجزائري عماد الدين بوبكر لاعب الوداد المغربي السابق الي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي.

ولم يفعل الوداد المغربي عقده مع عماد الدين بوبكر لعظم قناعة حسين عموته مدرب الوداد بإمكانيات اللاعب وفقاً لتقارير مغربية.

ووقع اللاعب الجزائري علي عقد ممتد لمدة ثلاث سنوات مع النادي المصري البورسعيدي لينضم رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مجلس إدارة النادي المصري قد قرر توجيه الشكر لحسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي وجهازهُ الفني والإداري والطبي علي ماقدموه للفريق الأول بالنادي خلال فترة تعاقدهم السابقة.

وقاد حسام حسن فريق المصري فى 15 مباراة خلال الموسم المنقضي ، حقق الفوز فى 6 مباريات فقط ، وتعادل فى مثلهم ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات من جانب مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي مع عدد من عدد من المدربين سواء الأجانب أو المصريين ، فل ظل رغبة المجلس لإعادة هيكلة الفريق البورسعيدي سواء من الناحية الفنية أو الإدارية.

وارتبط اسم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، بشأن تدريب الفريق البورسعيدي بعدما أشار مساعده محمود فايز لتلقي كوبر العديد من العروض من أندية مصرية ، في الوقت الذي كانت هناك اتصالات بين مسؤولين بالمصري مع إيهاب جلال المدير الفني السابق أيضا لمنتخب مصر ، بجانب اسماء مدربين آخرين.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة النادي البورسعيدي عن اسم المدير الفني الجديد للفريق خلال الساعات القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا: شوبير يفجر مفاجأة: المصري البورسعيدي يفاوض فايلر


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة