مراهقين ساعدوا في إنقاذ أم وابنها من حريق منزلهم
مراهقين ساعدوا في إنقاذ أم وابنها من حريق منزلهم


فى رد فعل بطولي

المراهقون الثلاثة ساعدوا في إنقاذ أم وابنها من حريق منزلهم بولاية ميشيجان

سارة شعبان

الأحد، 04 سبتمبر 2022 - 06:35 م

أشاد مسؤولون في ليفونيا بولاية ميشيجان برد الفعل البطولي لثلاثة مراهقين ساعدوا في إنقاذ أم وابنها من حريق منزل يوم الاثنين، وأظهرت لقطات من كاميرات المراقبة جرس الباب في الوقت الذي شرعوا فيه لتقديم المساعدة ، على الرغم من حقيقة أنهم كانوا غرباء عن المنطقة.

 

يقول مسؤولو الإطفاء إن المراهقين كانوا يقودون سيارات عندما رأوا الدخان يتصاعد من مرآب ذلك المنزل وركضوا مباشرة طلبًا للمساعدة، كما اتصلوا برقم الطوارئ.


يقول عمدة ليفونيا إن المراهقين تمكنوا من إخراج أم وابنها البالغ من الباب الخلفي للمنزل.

 

قال مسؤولون إن ثلاثة مراهقين في ليفونيا مروا بسياراتهم بالقرب من حريق منزل في وقت سابق من هذا الأسبوع ، انطلقوا إلى العمل وساعدوا في مرافقة السكان إلى بر الأمان.

 

اقرأ ايضا:5 فوائد من شوك الحليب.. علاج عشبي يدعم صحة الجلد والعظام

 

لاحظ إيثان مورتشي وتشيس آدامز وكولين أندرسون دخانًا يتصاعد من سطح منزل في الساعة 3:52 مساءً يوم الاثنين 29 أغسطس أثناء مرورهم في طريق إلين درايف في ليفونيا ، وفقًا للسلطات.

 

قال المسؤولون إنهم أوقفوا السيارة ، واتصل تشيس وإيثان برقم برقم الطوارئ، وذلك حسب ما ذكره موقع «clickondetroit».

 

قالت الشرطة إن شخصا ما داخل المنزل كان يصرخ ، لذا حاول تشيس وإيثان اقتحام الباب الأمامي، ولم يتمكنوا من الدخول ، لذا عادوا ووجدوا بابًا منزلقًا غير مقفل .

 

وقالت الشرطة إن كولين ظل بالخارج ليخبر رجال الإطفاء في ليفونيا بوجود أشخاص بالداخل ، من بينهم صديقان.

 

وفقا للمسؤولين ، ساعد تشيس أحد الركاب على الخروج من المنزل، وقالت السلطات إنه عندما اتصل بإيثان ولم يتلق أي رد ، عاد إلى الداخل وساعد في مرافقة شخص آخر إلى بر الأمان.

 

قال روبرت جينيسون ، رئيس قسم الحرائق والإنقاذ في ليفونيا: "لا يمكننا أن نكون أكثر فخراً بهؤلاء الشباب الذين ظلوا هادئين ، وفعلوا الشيء الصحيح ، وكانوا مسؤولين بشكل مباشر عن إنقاذ حياة اثنين من جيرانهم، وكان من الممكن أن يكونوا قد مروا بسيارتهم ، لكن بدلاً من ذلك ، قرروا اتخاذ إجراء ، ومنعوا هذا الحادث من أن يصبح مأساة تؤدي إلى خسائر في الأرواح".

 

قال مسؤولون إن المراهقين والسكان عولجوا من استنشاق دخان طفيف وأطلق سراحهم في مكان الحادث.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة