صورة أرشيفية
مصرع شخصين في حادث تصادم بالطريق الصحراوي في الإسكندرية
الإثنين، 05 سبتمبر 2022 - 01:33 م
في حادث مأساوي، لقي شخصان مصرعهما في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالقباري أثناء عبورهما الطريق الصحراوي.
وكان اللواء خالد البروي مدير أمن الاسكندرية، تلقى بلاغا من نائبه اللواء صبرى عزب حكمدار الاسكندرية تبين من تحريات اللواء محمد عبد الوهاب مدير التحريات الجنائية بالأمن العام بالوزارة واللواء بهاء زحير مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية أثناء قيام ابراهيم زكريا ابراهيم ٤٠سنة عامل بعبور الطريق بمنطقة القبارى فصدمته سيارة مسرعة امام وادى دجلة امر اللواء محمود فاروق مدير مرور الإسكندرية والعميد مدحت عبد الملاك وكيل مرور الاسكندرية بسرعة القبض على قائد السيارة كما لقي أحمد عبد المنعم السيد ٣٤سنة مصرعه فى انقلاب سيارته تم نقل الجثتن لمشرحة الاسعاف وامرت النيابة بدفن الحثتين وتحريات المباحث الجنائية بالإسكندرية
اقرأ أيضا| القبض على عصابة وراء قتل سائق لسرقة «توك توك» في الإسكندرية
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور
نقابة المعلمين تتابع حالة معلم أصيب أثناء العودة من المراقبة على الثانوية العامة بالبحيرة
حملة مكبرة لضبط الأسواق والمحلات التجارية بمدينة العريش
مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة نقل وميكروباص بالإسكندرية
وزارة «العدل» تنظم دورة تدريبية للمحامين على استخدام منظومتي التقاضي عن بُعد وتحويل الصوت إلى نص
«شاكوش الغدر» ينهي حياة ربة منزل في إيتاي البارود بسبب خلافات زوجية
إصابة 5 إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة الإسماعيلية بالتل الكبير
خلاف على ملكية أرض زراعية وراء إطلاق أعيرة نارية في قنا.. الداخلية تكشف الحقيقة
الداخلية تضبط عاطلًا لوّح بسلاح أبيض لسائق "توك توك" في الإسكندرية







