مدحت صالح
مدحت صالح


بعد طرحها بساعات.. نفاذ تذاكر حفل مدحت صالح بالأوبرا الأسبوع المقبل 

سلمى خالد

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 04:56 م

نفدت تذاكر حفل الفنان مدحت صالح التي ستقام في دار الأوبرا المصرية ، يوم الجمعة 16 سبتمبر الجاري بعد طرحها بساعات قليلة من انتشارها بالأسواق، ويقام الحفل بمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقي العربية تحت قيادة المايسترو أحمد عامر، على خشبة المسرح الكبير.

والجدير بالذكر أن أعلنت إدارة مهرجان «همسة» الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنان "مدحت صالح " وجائزة أفضل مطرب عن  تتر مسلسل راجعين يا هوى ضمن تكريمات المهرجان في دورته العاشرة .

جاء ذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان والتي تضم لجنة تحكيم المهرجان كلا من الفنان طارق الدسوقي رئيس اللجنة، الفنانة سيمون، المخرج عاطف شكري، الناقد الفنى محمد قناوى، الناقد الغنى  أحمد النجار، الإعلامى سمير فقيه.

مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

اقرأ أيضا | القصة الكاملة لأزمة بيع مقتنيات نور الشريف على الأرصفة | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة