كلوب
كلوب


كلوب: اعتذر لجماهير ليفربول.. ورباعية نابولي ستثير ضحك وولفرهامبتون

رياض محمد جعيصة

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 12:23 ص

علق المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، على الخسارة الكبيرة أمام نابولي بنتيجة 4-1، مقدما اعتذارا لجماهير الريدز بعد الهزيمة المذلة في أولى مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، عن توجهه إلى الجماهير بعد صافرة نهاية مباراة ليفربول ونابولي: "يجب أن أقول آسف إلى الجماهير".

وأكد كلوب في تصريحات لشبكة "بي. تي. سبورت": "في غضون 3 أيام سنلعب مع وولفرهامبتون، وربما إذا رأوا المباراة الليلة، فلن يستطيعوا التوقف عن الضحك".

وأضاف كلوب: "من الصعب حقًا تقبل النتيجة، ليس من الصعب شرح ذلك عندما شاهدت المباراة. ابتداء بركلتي الجزاء، حسنًا أولاً وقبل كل شيء لعب نابولي مباراة جيدة حقًا، لكننا لم نفعل ذلك، وهذا هو التفسير الأول للهزيمة".

وأكد: "لعبنا بشكل سيئ في الشوط الأول لكننا عادة لا نستقبل شباكنا ثلاثة أهداف، مع وجود أليسون في المرمى يجب أن تكون سيئًا حقًا حتى يحدث ذلك، لعبنا هنا عندما خسرنا 2-0 وكانت تلك مباراة مروعة".

وتابع: "يبدو أنه يتعين علينا إعادة اكتشاف أنفسنا، هناك الكثير من الأشياء التي نفتقر إليها، والجزء الممتع هو أنه يتعين علينا القيام بذلك في منتصف الدوري الإنجليزي الممتاز وموسم دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "تخلفنا بنتيجة (0-3) ولدينا فرص ولكن لم نكن في أجواء المباراة أبدًا. لم نكن متماسكين دفاعيا أو هجوميا. حتى دخل تياجو أرض الملعب لا أستطيع أن أتذكر موقفًا واحدًا مضغوطًا، فقد كنا منفتحين جدًا".

واختتم: "نلعب في أقوى دوري في العالم ولدينا مجموعة جيدة في دوري أبطال أوروبا، هناك عمل يجب القيام به، هذه مسؤوليتي وأحتاج إلى وقت للتفكير في الأمر، هناك القليل من الأشياء الواضحة وعلينا إعادة ضبطها والبدء في العمل".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة