ريتشارليسون
ريتشارليسون


شاهد.. هل سجد ريتشارليسون بعد هدفه في مارسيليا أم يقلد محمد صلاح

رياض محمد جعيصة

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 01:21 ص

أثار البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم توتنهام هوتسبير، الجدل بعد احتفاله بالسجود بتسجيله هدف في شباك مارسيليا الفرنسي في مشاركته الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك ريتشارليسون لأول مرة في تاريخه في دوري أبطال أوروبا بعد انتقاله إلى توتنهام في بداية الموسم الحالي، وسجل النجم البرازيلي هدفين في أول ظهور له في المسابقة الأوروبية ليقود السبيرز لتحقيق أول فوز في الموسم الحالي.

وبعد تسجيل هدفه الأول في دوري الأبطال، قام ريتشارليسون باحتفال جنوني أعقبه قيامه بالسجود لعدة ثواني قليلة قبل أن يقوم ويرفع يديه الاثنين للسماء.

احتفال ريتشارليسون أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه لا يعتنق الديانة الإسلامية، كما ربط البعض أن المهاجم البرازيلي يقلد احتفال النجم المصري محمد صلاح الشهير بعد تسجيله الأهداف، وفسرها البعض الآخر أنه يقبل نجيلة الملعب

 

 

 

وقاد ريتشارليسون، توتنهام هوتسبير الإنجليزي للفوز على مارسيليا الفرنسي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح البرازيلي ريتشارليسون، التسجيل للسبيرز في الدقيقة 76، قبل أن يضع الهدف الثاني في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة، حصد توتنهام أول ثلاث نقاط في دوري الأبطال ليتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع سبورتنج لشبونة الذي فاز على إينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثية نظيفة.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة