الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات


وزير الاتصالات : خطة لزيادة أعداد أبراج المحمول بالإسكندرية 

وائل نبيل

الخميس، 08 سبتمبر 2022 - 12:44 م

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا، على أنه تم وضع خطة لتزويد أعداد أبراج الاتصالات والمحمول، بمحافظة الإسكندرية, وذلك بالاتفاق مع مع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بهدف رفع جودة خدمات الاتصالات. 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بديوان عام محافظة الإسكندرية، بحضور محافظ الإسكندرية اللواء محمد طاهر الشريف، ونائب المحافظ جاكلين عازر، والدكتور شريف فاروق رئيس هيئة البريد المصري، والدكتورة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأشار وزير الاتصالات إلى أن هناك تحديات في رفع جودة الخدمات، وبناء أبراج المحمول والاتصالات، بسبب ازدحام بعض المناطق، وتكدس البنايات فيها. 

وتأتي زيارة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، إلى محافظة الإسكندرية اليوم، لافتتاح ثلاثة مكاتب بريد بعد تطويرها، وتفقد وحدات التشخيص عن بعد، والتي تم إنشاؤها بالتعاون مع جامعة الإسكندرية، ووزارة التعليم العالي،كما تفقد الوزير أعمال مد الكابلات لتطوير البنية التحتية للاتصالات والإنترنت الثابت، وسوف يقوم الوزير بتفقد أحدى دور ذوي الهمم، التي تحمل الوزارة على عاتقها تزويد مثل تلك الدور بكل الأدوات التكنولوجية الحديثة و المتطورة لرفع كفاءة العملية التعليمية لذوي الهمم، مع تكريم عدد من الشباب السكندري من المتفوقين. 

 

اقرأ أيضاً| رئيس الوزراء: نسعى لتحسين مستوى خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة