صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إصابة 11 شحصا على الطريق الدولي الساحلي ومحور 30 يونيو ببورسعيد

أشرف السويسي

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 - 03:01 ص

استقبل مستشفى الزهور ببورسعيد صباح اليوم الجمعة، 4 مصابين نتيجة حادث انقلاب ميني باص على الطريق الدولي الساحلي بورسعيد - دمياط.

 

وأسماء المصابين:

محمود عبد القادر، 22 عاما، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج.

خالد السيد محسن الغرباوي، 25عاما، ومصاب بكدمات وسجحات بالجسم.

 محمد محمود مختار، 36 عاما، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج.

إبراهيم رجاء محمد، 26 عاما، ومصاب بكدمات وسجحات بالجسم. 

اقرأ أيضا  |  محافظ بورسعيد يناشد أولياء الامور والطلاب بالقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية

كما استقبل مستشفى المبرة ببورسعيد، 3 مصابين نتيجة حادث انقلاب ميني باص على طريق الدولي الساحلي وهم: محمد سعيد عبد العزيز، 42 عاما، مصاب باشتباه كسر باكتف الأيمن، وأحمد هشام محمد جلال، 19 عاما، مصاب بكدمات وسجحات بالجسم، ووليد عبد الرؤوف مصطفى الفار، 43  عاما، ومصاب بكدمات وسجحات بالجسم.


كما استقبل مستشفى الزهور منذ ساعات قلائل، 4 مصابين نتيجة انقلاب السيارة الملاكي على محور 30 يونيو طريق بورسعيد القاهرة، وتبين أن المصابين هم: محمد السعيد البلاسي، 22 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد سالم سليمان، 22عاما، ومصاب بكدمات وسجحات بالجسم، ومحمد السيد ابراهيم، 22عاما، ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد السيد علام، 18 عاما، ومصاب بكدمات وسجحات بالجسم .

كان اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغا يفيد بانقلاب ميني باص يستقله عمال إحدى الشركات الخاصة وانقلاب سيارة ملاكي ، فتشكل على الفور فريق البحث الجنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتم تحرير محضر بالوقائع الثلاث  وتولت النيابة التحقيق .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة