المخرج طارق هشام
المخرج طارق هشام


وفاة الفنان القدير طارق هاشم .. تشيع جنازته وسط غياب تام للفنانين

محمد عصام

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 - 05:41 م

توفي منذ قليل الفنان القدير والمخرج طارق هاشم، وأعلنت خبر وفاته ابنة شقيقه والعديد من أصدقائه المقربين من داخل وخارج الوسط الفني، ذلك عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأقيمت صلاة الجنازة على الفقيد طارق هاشم عصر اليوم الجمعة وتم تشييع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بالقاهرة وسط غياب تام من الفنانين عن حضور جنازته .

كما أعلن المخرج عمر عبد العزيز عن وفاته، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، «المخرج والصديق وزميل الدراسة طارق هشام في ذمة الله، سنفتقدك جداً».

وقام أيضاً بنعيه مدير التصوير سعيد الشيمي و رئيس للجنة السينما بملتقى أولادنا، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التوصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: «البقاء لله.. المخرج طارق هشام.. ألف رحمة ونور علي روحة، وفي الجنة أن شاء الله».

الجديربالذكر ان الفنان الراحل كان صاحب مدرسة متفردة في صناعة الإعلان التليفزيوني، تثير انتباه المشاهد وتجذب المستهلكين بطرق غير تقليديه وساعد على ذلك شخصيته الفريدة فقد كان نموذجا حقيقيا للكاريزما حتى في الحوار الشخصي العادي، فضلا عن تميزه في فنه وأسلوبه، فقد كان من رواد صناعة الدعاية والإعلان في واحدة من أهم مراحل مصر الاقتصادية في الثمانينيات".

كما شارك  الفنان طارق هاشم، بالتمثيل في العديد من الأفلام منها: «الشياطين في اجازة عام 1973، والمحفظة معايا عام 1978، وقام بدور الصحفي (أحمد)»

أقرأ ايضاً - "كيرة والجن" يصل لـ 113 مليون جنية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة