صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. آخر أيام «أهلا مدارس» بأرض المعارض بتخفيضات تصل 70%

عبير حمدي

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 01:24 م

بختتم معرض «أهلاً مدارس» الرئيسي بأرض المعارض مدينة نصر، فعاليته اليوم السبت، الموافق العاشر من سبتمبر الجاري، في حين يستمر نحو 200 معرض وشادر على مستوى الجمهورية في استقبال جمهور المستهلكين، وذلك حتي نهاية سبتمبر الجاري، لتلبية احتياجات المولطنين، و توفير مستلزمات الموسم الدراسي ، بتخفيضات تتراوح من 20 إلى 70% .

وتقدم المعارض والشوادر وكذلك المنافذ المتنقلة المقامة تحت مظلة أهلا مدارس، العديد من السلع المتنوعة ما بين الأدوات المدرسية ، والشنط المدرسية، والأحذية، وكذلك الملابس خاصة الزي المدرسي، بالإضافة مستلزمات الحاسب الآلى.

وقامت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بإطلاق 23 معرض رئيسي لأهلا مدارس بالمحافظات المختلفة، بالاضافة إلى 119 معرض ‏فرعي، و 33 شادر،و27 قافلة متحركة تجوب المناطق التي تفتقر لوجود المعارض.

ويهدف ذلك الى توفير جميع مستلزمات المدارس، و احتياجات الأسرة خلال الموسم الدراسي بتخفيضات كبيرة للتخفيف عن كاهل الأسرة المصرية.

بالإضافة إلى مشاركة نحو 500 ‏مكتبة بموسم تخفيضات أهلاً مدارس، وتقديم نفس التخفيضات المطروحة بالمعرض على السلع و المستلزمات الدراسية المتوفرة لديها وفقا لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

اقرأ أيضًا.. الفرصة الأخيرة.. أسعار الأدوات المكتبية فى معارض «أهلا مدارس»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة