محمد السباعي
محمد السباعي


محمد السباعي مخرج ومؤلف لفيلم «السر» لـ خالد النبوي

أحمد السنوسي

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 07:53 م

تعود المنتجة ناهد فريد شوقي للإنتاج السينمائي مع نجلها المخرج محمد السباعي بعدة أعمال سينمائية ولعل أبرزها، فيلم «السر» بطولة الفنان خالد النبوي.

وأكد المخرج محمد السباعي، أن فيلم «السر» بطولة الفنان خالد النبوي ومن المرشحين معه الفنان نور النبوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي وجار تحضيره في الوقت الحالي، ويتم الاتفاق مع إحدى المنصات الإلكترونية لعرضه.

 العمل من تأليف وإخراج محمد السباعي، كما يعد العمل باكورة التعاون بينه وبين والدته المنتجة ناهد فريد شوقي، في مجال الإنتاج، كما سيتم الإعلان عن باقي فريق العمل بعد الانتهاء من الاتفاقات.

جدير بالذكر أن فيلم اللعبة أمريكاني آخر الأفلام التي أنتجتها ناهد فريد شوقي، وعرض العمل عام 2019، وكان من بطولة ناهد السباعي، أحمد فهمي، شيماء سيف، بيومي فؤاد، أحمد الشامي، أيمن القسيوني، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم كان من تأليف مدحت السباعي وإخراج مصطفى أبو سيف.

وشارك خالد النبوي في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل راجعين ياهوى، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم، نور، أيه سماحة، سلمى أبو ضيف، وفاء عامر، أنوشكا، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة