صورة من الملتقى
صورة من الملتقى


«كلنا إنسان».. روسيا تشارك في ملتقى فنون ذوي القدرات الخاصة «أولادنا»

أيمن عامر

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 09:28 م

تقام الدورة السادسة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "اولادنا" في الفترة من 15 الى 21 سبتمبر الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبدعم من وزارات التضامن الاجتماعي والثقافة والهجرة لشئون المصريين بالخارج تحت شعار "كلنا انسان".

وقع اختيار اللجنة المنظمة على مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر لعضوية لجنة التحكيم بلجنة الموسيقي والغناء برئاسة المؤلف والشاعر د.محمد العدل وعضوية معتز الجنيدي مؤسس ومدير فريق عزيمتنا والإعلامية نازك الألفي والمغنية والمنتجة الهندية هيتا ثاكار وعازفة الفلوت دعاء صابر وياسر عثمان مدير مكتبة القاهرة الكبرى.

وعبرت سهير عبدالقادر مؤسس ورئيس ملتقى أولادنا عن سعادتها بمشاركة كوكبة من المبدعين والشخصيات العامة في لجان التحكيم.

اقرأ أيضًا: وزير روسي: طريق بحر الشمال لن يضر بـ«قناة السويس»

ورحبت بشكل خاص بمشاركة روسيا من خلال مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية الذي يولي اهتماما خاصة بأولادنا من خلال توفير فرص تعليم البالية بالمركز الروسي وهو ما يعكس عمق العلاقات المصرية الروسية.

وأشار مراد جاتين الى سعادته الشخصية للمشاركة في هذا الملتقى الدولي الكبير الذي يلقي اهتماما ودعما من الدولة المصرية والمجتمع المصري.

وأضاف أنه لشرف كبير أن يكون عضوا بلجان التحكيم وهي مسؤلية كبيرة سوف يحرص على التعامل معها بمنتهى الاهتمام .

ووجه جاتين الشكر للجنة المنظمة لمنحه هذا الشرف بعضوية لجنة التحكيم، كما أعرب عن سعادته بمشاركة أطفال روسيا من خلال فرقة بالية  "ان ديجو" في فعاليات الملتقى في دورته السادسة .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة