بسمة
بسمة


قبل عرضه الليلة.. بسمة تكشف شخصيتها في «طير بينا يا قلبي»

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 - 01:16 م

تبدأ قناة "ON" عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي"، حصريًا على شاشتها بداية من اليوم الاثنين وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

وكشفت الفنانة بسمة، تفاصيل شخصيتها في أحداث العمل، ونشرت صورة للبوستر الدعائي للعمل وعلقت عليه كاتبة: "صحيح شخصية رجاء ضيفة على الأحداث بس أنا حبيتها وحسيت بيها قولولي رأيكم".

وإنهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعيها وقدموا لها التهنئة على دورها.

وتقدم ريم مصطفى من خلال مسلسل "طير بينا يا قلبي" قضية التعليم، وهي من القضايا الهامة التي تشغل بال الجميع وتقدمها ريم وفريق عمل المسلسل بطريقة كوميدية، إذ يتطرق العمل إلى أدق مشاكل منظومة التعليم ومدى معاناة الآباء في تربية أبنائهم ومواكبة أفكارهم، كما سيتم تسليط الضوء على الفرق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية.

ويشارك في مسلسل "طير بينا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى: بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، ومن تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

وانتهت ريم مصطفى مؤخرًا من تصوير مسلسلها "دوبامين" المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته: محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة