«كونتكت للتطوير العقاري» تعلن عن برنامج مكافآت
«كونتكت للتطوير العقاري» تعلن عن برنامج مكافآت


«كونتكت للتطوير العقاري» تعلن عن أول برنامج مكافآت متكامل خلال اجتماعها السنوي من دبي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 - 05:41 م

أقامت شركة "كونتكت للتطوير العقاري"، أول برنامج مكافآت لشركاء النجاح باجتماعها السنوي في دبي، بحضور الدكتور أحمد فكري رئيس مجلس الإدارة، والمهندس خالد السيوفي العضو المنتدب وعدد من قيادات الشركة، وذلك في إطار برامجها لدعم شركاء النجاح.

يأتي هذا الاحتفال، انطلاقا من فلسفة "كونتكت" الراسخة في تحسين جميع عناصر المنظومة العقارية داخل السوق العقاري، بالإضافة إلى خطة الشركة لدعمهم وتشجيعهم للقيام بعملهم بشكل أفضل.

وقال المهندس خالد السيوفي العضو المنتدب بالشركة، إن تكريم شركاء النجاح والوساطة العقارية ليس مجرد احتفال نلتقي فيه لمنحهم مزايا وحسب، وإنما هو تأكيد على فلسفة راسخة لدى الشركة بأن شركاء النجاح من أهم عوامل نجاح الشركة، والدافع الأساسي وراء إتاحة خدمات جديدة لعملائنا استنادًا على أن شركة "كونتكت"، تمتلك مجموعة من الشركاء القادرين على تحقيق اهداف الشركة والوفاء بمتطلبات العملاء.

ومن جانبه، وجه الدكتور أحمد فكري رئيس مجلس الإدارة، الشكر لشركاء النجاح على ما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية، مؤكدًا عزم "كونتكت" تقديم مزيد من الحوافز والمفاجآت السارة على مدار العام، للشركاء الأوفياء.

وأثنى على جهود الشركاء المتميزين خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن ولائهم للشركة وسعيهم لتلبية رغبات ما يحتاجة العميل في السوق العقاري خاصة وأن شركة "كونتكت"، تهدف فى الأساس إلى تحقيق المعادلة الصعبة وهي ثقة عملائها بتقديم خدمات متميزة بأسعار تنافسية، وتحقيق استراتيجية الشركة للنمو وريادة السوق العقاري.

جدير بالذكر أن شركة "كونتكت" قد قامت مؤخرًا بطرح "كايو مول" ثالث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مول تجاري بالكامل ومتكامل الخدمات والذي يحتوي على أكبر "فود كورت" بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 2200 متر مربع، ويتميز بموقع حيوي حيث يقع بمنطقة التنزه والتسويق بقلب الدون تاون أمام فندق الماسة والتي تعد من أعلى المناطق من حيث نسب التنفيذ في مشروعتها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة