حسام حسن
حسام حسن


حقيقة تعاقد الإسماعيلي مع حسام حسن وثنائي الصفاقسي التونسي

ابراهيم فتحى

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 - 11:04 م

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، تفاصيل الساعات الماضية داخل مجلس إدارة النادي لحسم عدد من الصفقات وكذلك حسم ملف المدير الفني الجديد خلفًا لحمزة الجمل المدير الفني السابق للدراويش.

وقال المصدر إن إدارة الإسماعيلي، تواصلت بالفعل مع حسام حسن، المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي، من أجل التفاوض على قيادة الدراويش في الموسم الجديد، إلا أن المفاوضات مازالت مستمرة دون أن يتم حسم الامر بشكل نهائي.

وأضاف المصدر أنه وبالرغم من رغبة إدارة النادي في التعاقد مع مدرب أجنبي، إلا أن ضيق الوقت دفع الغدارة للبحث عن مدرب مصري يكون قادر على تجهيز الفريق بشكل جيد لتجنب ما حدث للدراويش في المواسم السابقة التي شهدت تراجع في أداء ونتائج الفريق وكادت تهدده بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

واوضح المصدر أن مفاوضات الإسماعيلي مع حسام حسن، جادة، إلا أن هناك بعض التفاصيل يتم الاتفاق عليها بين الطرفين منها المقابل المادي، إلى جانب طاقم الجهاز الفني، خاصة وأن حسام حسن يتمسك بجهازه المعاون بالكمال، في حين تتمسك الغدارة بتقليص عدد الطاقم بحيث يسمح لها باختيار عنصر أو عنصرين في الجهاز.

من ناحية أخرى، كشف المصدر ذاته، حقيققة ما تردد عن تعاقد الدراويش مع الثنائي التونسي، نور الزمان وفراس شواط، لاعبي الصفاقسي الرياضي.

وأشار المصدر أن إدارة الإسماعيلي استعانت بالتونسي حمدي النقاز، الذي وقع رسميًا للفريق لمدة ثلاث مواسم من أجل حسم صفقة ثنائي الصفاقسي، وهو ما نجح فيه بالفعل خلال الساعات الماضية.

وأكد المصدر أن الإسماعيلي توصل بالفعل إلى اتفاق مع المدافع نور الزمان الزموري، على أن يتم توقيع العقود الرسمية خلال الساعات المقبلة خاصة وأن اللاعب غير مرتبط مع فريقه بأي تعاقد لاسيما وأن عقده انتهى بالفعل في يونيو الماضي،  مشيرًا إلى أن المفاوضات مع فراس شواط تسير أيضًا بشكل جيد بعدما قدم الإسماعيلي عرضًا مغريًا للاعب المنتظر وصوله إلى الإسماعيلية خلال الساعات المقبلة لتوقيع العقود.

واستطرد المصدر حديثه مؤكدًا أن التعاقد مع فراس شواط قد يواجه بعض الصعوبات خاصة وأن اللاعب دخل في أزمة مع نادي الصفاقسي وطالب بفسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته وعلى إثر ذلك خرج من النادي ولم يعد، وهو ما دفع إدارة الصفاقسي لشكوى اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة