لأول مرة محافظ الغربية يعين سيدة نائب لرئيس مدينة كفرالزيات 
لأول مرة محافظ الغربية يعين سيدة نائب لرئيس مدينة كفرالزيات 


لأول مرة.. محافظ الغربية يعين سيدة في منصب نائب رئيس مدينة كفر الزيات

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 - 07:20 م

كتب عصام عمارة 

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تعيين الدكتور إيناس عبدالمطلب عبده في منصب نائب رئيس مركز ومدينة كفرالزيات، وتعد أول سيدة تشغل هذا المنصب في تاريخ ديوان مجلس مدينة كفرالزيات، حيث لم يسبق أن تولت سيدة منصب نائب رئيس مدينة كفرالزيات أو رئيسا لها طوال السنوات الماضية على الرغم من شغل العديد من السيدات والقيادات النسائية الشابة لعدد من المواقع في مجالس المدن بمراكز ومدن المحافظة. 

تعد الدكتورة إيناس عبده من قيادات المحليات الشابة في محافظة الغربية وسبق لها الحصول على دبلوم القانون العام بتقدير جيد ودبلوم العلوم الجنائية بتقدير جيد جدا ودرجة الماجستير فى الحقوق والدكتوراة فى الحقوق بتقدير جيد جدا.

 عملت أيضا كباحث قانونى بالادارة القانونية بحى ثان طنطا ثم وكيلا للإدارة القانونية بحى ثان طنطا ومديرا لإدارة الرقابة والمتابعة لحى ثان طنطا كما  حصلت على عدة دورات تدريبة من مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة في القياده والإدارة.

وتم تكريمها من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لتميزها في مجال عملها بحي ثان طنطا برئاسة الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا. 

جدير بالذكر أن مدينة مركز كفرالزيات تشهد حاليا إعادة رصف العديد من شوارع المدينة وتوسعة المدخل الرئيسي للمدينة من اتجاه الطريق الزراعي السريع بين مصر إسكندرية الزراعي تحت إشراف عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات الي جانب انشاء طريق النعناعية المحوري الجديد وذلك ليكون بديلا لسيارات النقل الثقيل للوصول إلى الشركات الصناعية بالمدينة بدلا من استخدامها للطرق الداخلية بالمدينة وتعريض مرافقها لاضراركبيرة فضلا عن وضع خطة  لإعادة تجميل كورنيش النيل المطل على فرع رشيد بنهر النيل. 

اقرأ أيضا | بتخفيضات تصل الي 30%.. افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمحافظة الغربية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة