محافظ مطروح يكرم المتميزين والموهوبين بالمحافظة 
محافظ مطروح يكرم المتميزين والموهوبين بالمحافظة 


محافظ مطروح يكرم المتميزين والموهوبين بالمحافظة 

مدحت نصار

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 - 11:10 م

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء عدد من العناصر المتميزة والموهوبين  بمطروح والمحليين للمعاش من العاملين بديوان عام المحافظة.

يأتي ذلك بحضور اللوا  أشرف إبراهيم  السكرتير العام،  ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح وعدد من  وكلاء الوزارات مديرى المديريات والادارات بمطروح والمكرمون وأسرهم وذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها الادارة العامة للعلاقات العامة والإعلام .

 بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم قراءة القران الكريم  تلاها عرض فيلم عن جميع المكرمين، وفى كلمته  رحب المحافظ فى يوم الوفاء والتكريم لأبناء محافظة مطروح المتميزين في عدد من  القطاعات ..مع حصولهم على المراكز المتقدمة وإعلاء اسم محافظة مطروح عالياً ..موجها التحية لهم ولجميع المشاركين  في تيسير وتذليل العقبات حتى وصولهم إلى القمة.
 

و كرم المحافظ  فريق صيادين مطروح المشاركين في المسابقة الدولية لصيد الأسماك بروسيا والذى نظمته شركة روساتوم الروسية  وفوزهم ضمن المجموعات بالمركز الثانى والثالث  كما كرم محافظ مطروح الطفل  النابغة  أنس خالد سامى السحرتى لفوزه بالمركز الاول على مستوى الجمهورية في مسابقة اليوسى ماس القومية ، حيث استطاع ابن مطروح أن يجتاز حل 200 مسألة حسابية في 8 دقائق. 

كما كرم أصحاب المراكز الأولى في  الدورات التدريبية  المتخصصة بمركز سقارة التابع لوزارة التنمية المحلية  مع ما توليه من إهتمام  كبير لتطوير منظومة التدريب وتأهيل الكوادر  البشرية ..بما ينعكس على تطوير وتحسين  منظومة الأداء والعمل    ليتواكب  مع اهتمام الدولة ببناء الانسان و  جهود الإرتقاء بالخدمات  المختلفة المقدمة للمواطنين.


 كما كرم محافظ مطروح خلال الاحتفالية   أوائل المدرسة الفنية للتمريض مؤكدا جهود المحافظة في تخريج  مزيد من الكوادر القادرة على  تخفيف المعاناة  وخدمة أهالى المحافظة خاصة في المجال الطبى  والرعاية الصحية، كما كرم الطالب عبد الرحمن أحمد على ..ضمن اوائل الشهادة الثانوية العامة .


 

اقرأ أيضا| مطار مرسى مطروح يستقبل 595 سائحا على متن 4 طائرات شارتر


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة