روي فيتوريا
روي فيتوريا


فيتوريا يوضح موقفه من ضم بديل لـ دونجا

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 - 01:05 ص

كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر  عن موقفة من ضم لاعب بديل لنبيل عماد دونجا الذي تعرض لإصابة قوية.
وأضاف فيتوريا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "حزين جدًا على إصابته لأنه كان يؤدي بشكل مميز جدًا، وكان معنا 21 لاعبًا أصبحوا 20 ولن نضم لاعبًا بدلا منه، وتابعت كل اللاعبين الدوليين في مبارياتهم".

وقال فيتوريا "مواجهتا نيجيريا وليبيريا فرصة لي لأتعرف على اللاعبين، وأريد أن أرى اللاعب وهو يرتدي قميص مصر وكيف سيكون أدائه"، متابعا متأكد أننا سنعمل بشكل جيد جدًا والمعسكر يسير بشكل جيد، باستثناء ما حدث أمس وإصابة دونجا ولكن هذا جزء من لعبة كرة القدم، ولكن من نقطة التنظيم والتزام اللاعب وروحهم كل هذا رائع".
وعن مباراة مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا: "بدأنا في جمع المعلومات عن الخصم، وأتمنى الشعب المصري أن يكونوا حاضرين في المباراتين ويتابعون تطور اللاعب المصري".
وتابع فيتوريا : الهدف من المباراتين الوديتين أن نخلق فرصتين لكي أرى اللاعبين في الملعب".
وعن زيارة الأندية: "الشهران الماضيان بالنسبة لي كانا شهرين من العمل الجاد، وكانت هناك زيارات تمت للأندية والهدف منها أن أجمع المعلومات عنها وعن اللاعب المصري".
وأردف: "اخترت اللاعبين الذين يمكنهم خدمة طريقة اللعب"، متابعا التحدي الخاص بنا في الوقت المقبل، كيف أوظف المجهود الذهني للاعب، وأن يسعى دائمًا للفوز ويكون هناك تطور على المستوى الذهني".

أقرا ايضاً|

26 لاعبًا بقائمة غزل المحلة الأولى استعدادًا للموسم الجديد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة