نجم الزمالك عصام بهيج
نجم الزمالك عصام بهيج


عصام بهيج.. «نجم الزمالك» دمرته ممثلة 

حاتم نعام

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 - 05:50 م

عصام بهيج لاعب الكرة الذي أصبح مدربا للكرة تحول إلى نجم سينمائي .. إن قصة حياة عصام بهيج في الملعب عرضت في فيلم "حديث المدينة".

قصة فيها كثير من حياة اللاعب نفسه فهي تدور حول حياة طالب جامعي كل أمل أبيه أن يراه ناجحا في حياته وهذا الطالب لاعب كرة مشهور وتشاء الظروف أن يتعرف على ممثلة تعمله السهر لتنهار حياته كلاعب كرة.

وعصام يقول إن هذه هي المرة الأولى التي يقف فيها أمام الكاميرا فقد اختاره المخرج كمال عطية من بين عشرات اللاعبين ليقوم بهذا الدور بالذات.

وفي أثناء تصوير إحدى اللقطات الخارجية اندمج في دوره لدرجة أنه أثناء التصوير بكى بدموع حقيقية ورآه أحد مشجعي الكرة فاندفع نحوه وهو يقول له: مالك يا كابتن.. مين زعلك؟ وصرخ المخرج وقتها وهو يشد شعره لأن هذا المشجع أفسد اللقطة وجعله يعيد تصويرها.

 

وعصام نجم السينما كان يلعب في نادي الزمالك منذ عام 1949 وكان رئيسا للفريق الدولي وكابتن لنادي الزمالك طوال عشر سنوات ثم اعتزل الكرة وبدأ نشاطه كمدرب لنجوم الملاعب.

ورأى عصام بهيج في زميله عادل هيكل وصالح سليم على الشاشة أنهما زميلان ممتازان في الملعب ويقول لكنني لم أراهما على الشاشة وان كنت قد قرأت النقد الشديد الذي وجه لهما في الصحف ولكني بذلت كل جهدي هذه المرة حتى أثبت أن السينما ليست " لعب" كما قول النقاد .

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

اقرأ ايضا|مباراة أمام الأهلي تحرم عصام بهيج من «ضربات الجزاء» مع الزمالك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة