صبري غنيم
صبري غنيم


رئيس الحكومة محظوظ بمستشاره الإعلامى هانى يونس

صبري غنيم

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 - 08:31 م

- أن يكون لك مستشار إعلامى بكفاءة هانى يونس، علما وثقافة، يجعلك عن قرب بنبض الشارع المصرى لأنه ينقل لك أحاسيسه، ومع ذلك للأسف تجد كثيرين من المسئولين لا علاقه لهم بقضايا الشارع المصري، وهذا هو سبب تخلفنا.

- لذلك أطالب دولة رئيس الحكومة بأن يسمح بتنظيم دورات تدريبية للمستشارين الإعلاميين فى الوزارات.. حتى يكونوا فى مستوى هانى يونس فى المعلومات والتواصل مع الإعلام، فمن يتابع موقعه على الفيسبوك، سوف يعرف سبب تفوقه، فقد نجح فى تسويق المدن الجديدة، وبالذات مدينة العلمين ومدينة المنصورة.. ومن خلال موقعه تجده مهتما بمدن المستقبل ومن بينها العلمين الجديدة التى أصبحت مدينة واعدة تضم مؤسسات الرئاسة ومجلس الوزراء جانب الأنشطة السياحية، وكل من زارها من الملوك والرؤساء تمنوا أن تكون لديهم فى بلادهم مثل العلمين بأبراجها العالمية وشواطئها السياحية وجامعتها التى تضم كليات لأول مرة فى الذكاء الصناعي..

- عن نفسى فخور بالابن الغالى هانى يونس، فهو زميل فى مؤسسة الأهرام اختاره إبراهيم محلب، ثم الدكتور مصطفى مدبولي، ولأن «مدبولي» يتمتع بفكر راق وثقافة عالية جدا فقد تعرف على إمكانيات هانى يونس بسهولة، ومن يومها كان يتنبأ له بأن يكون متفوقا على نفسه كمستشار إعلامى يتمتع بالذكاء.

- الشئ الذى يتميز به هانى يونس، أنه لن يبخل على زملاء المهنة بخبرته وعلمه، والشهادة لله عندنا وزاراء خدمات تفوقوا على أنفسهم وأصبحوا فى حاجة إلى مستشارين إعلاميين بكفاءة هانى يونس.. فالمحترم الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة يسعى إلى تطوير المنظومة العلمية بمستشفى العلمين الجديدة، وللأسف لم يجد مستشارا إعلاميا يلقى الضوء عليها إعلاميا.. مع أن العمل الذى يقوم به وزير الصحة مهم جداً ويحتاج للتنوير والإعلام.. لكنه غير محظوظ بوجود الإعلام المتحضر.. الذى يشيد بانجازاته العملاقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة