صورة موضوعية
صورة موضوعية


الأبراج الأشرس على الإطلاق .. الثور والعقرب الأبرز

أمنية شاكر

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 - 08:57 م

تختلف طباع الأبراج عن بعضهم البعض، وهناك بعض الأبراج التي تصنف على أنها من أشرس الأبراج على الأطلاق، وفي هذا السياق نقدم لك أبرز هذه الأبراج، وذلك بحسب موقع pinkvilla.

الثور

الثور يريدون أن يكونوا الأفضل، إذا رأوا شخصًا يتفوق عليهم، فلن يتسامحوا مع ذلك وسيبذلون أي جهد لإلحاق الأذى بهذا الشخص وإسقاطه.

الجوزاء

نظرًا لأن الجوزاء اجتماعيون ومنفتحون ، فهناك العديد من الأشخاص الذين يثقون بهم ويشاركونهم أعمق وأعمق أسرارهم ولكن احذر ، يمكن للجوزاء استخدام ذلك ضدك، ولمصلحتهم ولن يفكروا مرتين قبل خداعك.

سرطان

 برج السرطان أرواح عاطفية وحساسة، ويذهبون إلى زيادة السرعة عند الغضب ويمكن أن يفقدوا السيطرة، ويمكنهم إيذاء أنفسهم أو الآخرين في نوبة غضبهم.

العقرب

ويميل العقرب إلى الشعور بالغضب، وينفجرون بسهولة ويمكن أن يصبحوا عنيفين في بعض الأحيان، بالأضافة إلى أن واليد برج العقرب إنهم طموحون للغاية ويريدون تحقيق النجاح عن طريق الخطاف أو المحتال ويمكن أن يقعوا في ورطة في كثير من الأحيان بسبب هذا الموقف.

برج الحوت 
إنهم أناس ذوو عقلية مالية عالية، وكل ما يريدونه في الحياة هو أن يكونوا أغنياء، ويمكنهم بذل قصارى جهدهم لتحقيق حلمهم هذا ويمكن أن يخونوا أي شخص في طريقهم.
يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

اقرأ أيضا|  برج الحوت اليوم.. حاول أن ترتب أفكارك وأولوياتك 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة