حسن قنيطة
حسن قنيطة


هيئة الأسرى بغزة تستقبل وفدًا من دائرة اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية

أحمد نزيه

السبت، 17 سبتمبر 2022 - 03:41 م

استقبلت هيئة شؤون الأسرى والمحررين فى قطاع غزة برئاسة حسن قنيطه وفدًا من دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية بمقرها الدائم فى مدينه غزة، برئاسة أكرم جودة وعادل أبو جلالة، وذلك من أجل التباحث وتعميق التعاون المشترك بين كلتا المؤسستين من أجل تعزيز وتمتين الرواية الفلسطينية في أذهان الأجيال المتعاقبة وتصويب حالة الوعي الوطني، وذلك من خلال التركيز على أصل حكاية صمود ونضال وبقاء الشعب الفلسطيني طوال هذه العقود من السنوات بعد النكبة التى حلت به.

وقد بحث الطرفان سبل كيفية مشاركة هيئة الأسرى ومدى تأثيرها الإيجابي فى مبادرة "كوشات بلدي"، التي طرحها وفد اللاجئين، الذي يحاكي تعزيز الرواية الفلسطينية بالبقاء والصمود وصاحب الأحقية في توارث حق الأجداد في فلسطين والأرض والهوية بالدليل.

اقرأ أيضًاك: منظمة التحرير الفلسطينية تدين قرصنة الاحتلال على أموال الضرائب الفلسطينية

وقد أكد حسن قنيطه أن أهداف المؤسستين واحدة، وأن هيئة الأسرى بتاريخها ونشأتها وتطلعاتها  تكون دومًا مع كل الجهود، وفي الصفوف الأولى  التى ترسخ الوعي والحق الفلسطيني.

كما أثنى قنيطة على المبادرة المقدمة من قبل وفد اللاجئين، والتي تحمل اسم "كوشان بلدي"، والتي من المؤكد أن تتقاطع أهدافها مع أهداف نضال الأسرى والمناضلين من جيش الأسرى والأسرى المحررين.

ومن جهة أخرى، أكد عاطف مرعي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام وعضو لجنة إدارة هيئة الأسرى، ضرورة تبني كل القضايا المشتركة، التي تعزز الرواية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في أزلية البقاء والصمود.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة