" صيادلة المنوفية " تكرم ابنائها المتفوقين وحفظة القرآن الكريم
" صيادلة المنوفية " تكرم ابنائها المتفوقين وحفظة القرآن الكريم


نقابة الصيادلة في المنوفية تكرم المتفوقين وحفظة القرآن الكريم

محمد الشامي

السبت، 17 سبتمبر 2022 - 03:58 م

احتفلت نقابة الصيادلة بالمنوفية اليوم السبت، بمقر مبنى اتحاد نقابات المهن الطبية في شبين الكوم، بتكريم المتفوقين من أبناء الصيادلة فى المراحل الدراسية المختلفة وحفظة القرآن الكريم من الصيادلة وأبنائهم.

وجاء ذلك فى أجواء غلب عليها السرور والفرحة، بحضور نقيب صيادلة المنوفية الدكتور مصطفى سلام، والدكتور إيهاب بنداري وكيل النقابة والدكتور محمد ماضي أمين عام النقابة، والدكتور محمد طه أمين الصندوق والدكتور علي أبو سعده رئيس لجنة الصيدليات والدكتور أحمد طنطاوي منسق عام اللجان والدكتور محمود قصد الأمين العام المساعد والمتحدث الإعلامي للنقابة.

من جانبه أعرب نقيب صيادلة المنوفية الدكتور مصطفى سلام في كلمته، عن امتنانه للحضور مُثمنا جهود أولياء الأمور الحريصين على تفوق أبنائهم، متمنيًا لهم مزيد من التفوق والرقي العلمي، كما أشاد بحرص الصيادلة على حفظ القرآن الكريم وتحفيظ أبنائهم كتاب الله المجيد، موضحا ما تقوم به النقابة وسياستها في عدد من الملفات المهنية والأنشطة لخدمة المهنة والصيادلة والمجتمع.

وصرح الدكتور محمود قصد المتحدث الإعلامي للنقابة بأنه تم تكريم أكثر من 200 شخص اليوم فى الاحتفالية ما بين صيادلة وأبنائهم، ضمن نشاط ثابت ومميز من الأنشطة الاجتماعية للنقابة والتى تحرص فيه النقابة بدورها على مشاركة أبنائها التميز والريادة وتعزيز أواصل الترابط الاجتماعي بين جموع صيادلة المنوفية ونقابتهم.

اقرأ أيضا | «صيادلة المنوفية» تنظم المسابقة السنوية في حفظ القرآن الكريم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة