أرشيفية
أرشيفية


ضبط «مستريح» اسيوط مختبئاً بمنطقة روض الفرج بالقاهرة 

باسم دياب

السبت، 17 سبتمبر 2022 - 05:10 م

القت أجهزة الأمن القبض على نصاب استولى على ملايين الجنيهات من المواطنيين بمحافظتى القاهرة واسيوط أثناء أختبائه بمنطقة روض الفرج.

وكانت  قد تعددت البلاغات أمام رجال المباحث بمحافظات القاهرة وأسيوط  والفيوم مفادها قيام شخص يدعى أحمد «ح. أ»، له عدد من محلات الإقامة المختلفة بمحافظتى أسيوط  والفيوم بالنصب عليهم والأستيلاء منهم على مبالغ مالية طائلة بزعم قدرته على توفير شقق وأراضى، وهروبه من محل أقامتة.

كما أنه قد صدر ضده عدد من الأحكام القضائية فى القضايا ارقام 1923  لسنة 2021 حصر مركز شرطة الفتح بأسيوط ، والقضية رقم 5748  لسنة 2018  مستأنف مركز الفتح والصادر فيها حكم بالحبس لمدة 6 أشهر فى قضية تبديد ،والقضية رقم 4548 لسنة 2020 مركز الفتح حبس لمدة 6 أشهر   و3 قضايا تبديد أخرى باحكام متنوعة تراوحت بين الشهر وال3 أشهر  وقضية ضرب حملت  رقم 17275 لسنة 2017 جنح مركز ابشواى فى الفيوم  والصادر فيها حكم بالحبس لمدة سنة ،وقال ضحايا المستريح الجديد أن أغلب قضايا النصب المتورط فيها تمت بمحافظة اسيوط وان المتهم كان يزعم تقلده عدد من المناصب وعلاقته بكبار المسئؤلين للنصب عليهم وتسهيل حصولهم على شقق سكنية بمناطق متفرقة بالأضافة لأستيلائه من أحدهم على 3 مليون جنية لشراء قطعة أرض بمحافظة الأسكندرية.

ونجحت جهود رجال الأمن فى تحديد مكان أختبائه بمنطقة روض الفرج وتم توجيه قوة أمنية تمكنت من القبض عليه وتم أتخاذ الأجراءات القانونية اللأزمة حياله.

إقرأ أيضا| أمن القاهرة يفحص منشورًا بتعذيب أطفال داخل حضانة بالتجمع الخامس 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة