صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


للابتعاد بالصدارة.. سان جيرمان ضيفًا ثقيلا على ليون بالدوري الفرنسي

هبة سلامة

الأحد، 18 سبتمبر 2022 - 10:35 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ليون، الفرنسي في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء، بتوقيت القاهرة، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الفرنسي
يحتضن ملعب "جروباما ستايديوم"، المباراة المهمة في مشوار باريس سان جيرمان لمواصلة الصدارة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي.
ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة متصدراً جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف فقط عن فريقي مارسيليا ولوريان، فيما يأتي ليون في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.
ويسعى باريس سان جيرمان لمواصلة انتصاراته، وآخرها على ضيفه فريق بريست بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي.
على صعيد متصل يستعد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، لخوض مباراته رقم 100 فى الدوري الفرنسي، خلال المواجهة المنتظرة أمام فريق ليون. 
وخاض نيمار مع باريس سان جيرمان 99 مباراة قبل مواجهة ليون في الدوري الفرنسي، سجل خلالها 77 هدفا وقدم 45 تمريرة حاسمة، فيما تلقى 28 بطاقة صفراء وتعرض للطرد في 4 مناسبات. 
ونجح النجم البرازيلى الذي انضم لصفوف الفريق الباريسي في صيف عام 2017، في صفقة قياسية من برشلونة بقيمة 222 مليون يورو، في التتويج بلقب الدوري الفرنسي 4 مرات. 
ويعيش نيمار حالة من التألق مع فريقه باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالي من خلال مساهمته في 18 هدفًا خلال 10 مباريات في جميع المسابقات.
 

أقرا ايضاً|

«مرموش» فولفسبورج ضيفًا على يونيون برلين بالدوري الألماني


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة