زوجة الإبراشي
زوجة الإبراشي


زوجة وائل الإبراشي عن الطبيب المعالج للإعلامي الراحل: «كنت شكه فيه»

عبدالعال نافع

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 12:07 م

تشهد محكمة استئناف القاهرة، اليوم أولى جلساتها لمحاكمة الطبيب المتهم في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بإعطائه أدويه خاطئة تسببت في حدوث مضاعفات أدت لوفاته.

وذكرت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي أثناء جلسة محاكمة الطبيب المتهم باعطاء الإبراشي أدوية كانت سببا في وفاته: "أنا كنت شكه فيه من الأول وأخبرت وائل بعدم ارتياحي لذلك الطبيب".

اقرأ أيضاً| اليوم..أولى جلسات محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة وائل الابراشي

وتابعت: "بعدما قمت بإخبار وائل بشعوري تجاه ذلك الطبيب، أخبرني أن الطبيب قام بعمل الفحوصات، وقام بعمل أشعة مقطعية له وأخبره أنها طبيعية، وهو على عكس ما تم إخبارها به بعد ذلك من قبل الأطباء وهو تدهور الحالة".

وكان الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، كشف أن لجنة التحقيق في النقابة تحقق منذ فترة في شكوى مقدمة من أسرة الإعلامي وائل الإبراشي ضد الطبيب المعالج للإعلامي الراحل.

وتابع  أن النقابة تستكمل التحقيق تأديبيًا مع الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي وذلك بعدما وصلت لها إحاطة منمكتب النائب العام.

وأوضح أن المستشار جورج سعد رئيس المكتب الفني للنائب العام خاطب الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء بقرار النيابة العامة، بالتصرف في القضية الخاصة ببلاغ أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي ضد أحد الأطباء، والتي قررت فيهاالنيابة العامة استبعاد شبهة جريمتَي الإهمال الطبي، ومخالفة قانون تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة