صلاح أثناء مباراة النيجر
صلاح أثناء مباراة النيجر


صلاح يحتفل بفوز المنتخب أمام النيجر.. صور

هبة سلامة

السبت، 24 سبتمبر 2022 - 12:02 م

 

نشر الدولي المصري محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، لقطات له من مشاركته مع المنتخب الوطني أمام نظيره النيجر، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس، ضمن استعدادات المنتخب المصري لبطولة أمم أفريقيا المقبلة .

وقام النجم الدولي المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بنشر تغريدة بصور له من مباراة أمس، ما لاقى اهتمامًا كبيرًا من جانب المتابعين للفرعون المصري.

يأتي ذلك في الوقت الذي تمكن منتخب مصر الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز سهل على نظيره النيجر بثلاث أهداف دون رد ، في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما أمس علي ستاد الإسكندرية .

وأحرزت أهداف المنتخب المصري، عن طريق كل من محمد صلاح «هدفين» في الدقيقتين 43 و67 ، ومصطفى محمد في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، افتتح منتخب مصر عهد مدربه الجديد البرتغالي روي فيتوريا، الذي حرص على تجربة أغلب العناصر الأساسية، وظهر المنتخب بأداء جيد، استعدادًا لاستئناف تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وخاض منتخب مصر الأول المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى ، و محمد حمدي - الونش - أحمد حجازي - عمر جابر في خط الدفاع ، طارق حامد - محمود حماده محوري ارتكاز ، و عمر مرموش - أحمد زيزو - محمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفى محمد.

بينما شارك في الشوط الثاني إمام عاشور وأحمد أبو فتوح وحمدي فتحي وأحمد كوكا وتريزيجيه بدلاً من أحمد زيزو ومحمد حمدي وطارق حامد ومصطفي محمد ومرموش.

واستحوذ منتخب مصر علي أغلب فترات الشوط الأول ، بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر ، لكنه علي علي لاعبي الفراعنة البطئ في تحضير الهجمات ، بجانب الاعتماد علي الفردية في الأداء دون الجماعية خاصة في الشق الهجومي.

اقرأ أيضًا: في أول ظهور له بقميص الفراعنة.. لاعب فاركو يكشف نصيحة محمد صلاح له 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة