مسلسل " دوبامين "
مسلسل " دوبامين "


طرح «البوستر» الرسمى لمسلسل « دوبامين »

ياسر ربيع

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 - 06:29 م

طرحت الشركة المنتحة البوستر الرسمى لمسلسل " دوبامين " ، المقرر عرضه على قناة «ابو ظبى و مجموعة قنوات CBC»  واحدى المنصات الإليكترونية ، ويتكون من 15 حلقة ، العمل  من بطولة ريم مصطفى ،و محمد كيلاني ، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي و احمد بلال و حليم بركات و اسراء رخا ، من تأليف محمد جلال ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز .
وتدور قصة المسلسل حول أحداث حقيقية، ويتناول المشاعر الإنسانية بشكل مختلف، من خلال مناقشة عالم "السوشيال ميديا"، ومدى تأثيرها على هذه المشاعر وتأثرها بها، وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية.


الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ريم مصطفى  مسلسل «الثمانية» ، الذى عرض على إحدى المنصات الإلكترونية ،من بطولة خالد الصاوى وآسر ياسين وغادة عادل ومحمود البزاوى ، من تأليف ترك آل شيخ  إخراج أحمد مدحت.


"الثمانية"، تكشف أحداثه ما الذي يحدث حين تقرر المنظمة تصفية ناصر والتخلص منه في عملية مروّعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء ومنهم الأغلى على قلبه؟، وهل يمكن لمن خسر كل من يحبّ أن يتخلّى عن كل ما يملك في سبيل الانتقام؟ وكيف يخطط ناصر للنيل من أعضاء المنظمة، وهل يستطيع كشف أسرارها وفضح ارتباطاتها والإيقاع بكل من يتعامل معها من رجال أعمال وأهل سلطة ونفوذ .

إقرأ ايضا |زينة تشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل «العمدة» بطولة محمد رمضان


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة