ميجان ماركل
ميجان ماركل


كتاب جديد يفضح تعامل «ميجان ماركل» السيئ مع موظفي قصر باكنجهام

حنان الصاوي

الخميس، 29 سبتمبر 2022 - 01:49 م

 كشف كتاب جديد بعنوان Courtiers: The Hidden Power Behind the Crown بعض الأسرار عن ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، وتنمرها على موظفي القصر الملكي.  

وكان الصحفي والكاتب فالنتين لو عن كشف تقديم شكاوى رسمية ضد ميجان من قبل كبار موظفي قصر باكنجهام، حيث قامت بالصراخ عليهم.

وجاء في كتاب فالنتين لو الجديد، المقرر نشره في أوائل الشهر المقبل في المملكة المتحدة، أن ميجان تركت الموظفين مرارا وتكرارا في حالة من التعب وتعاملت معهم بشكل سيئ.

ونقل عن موظف مجهول قوله: "كل عشر دقائق، كان علي أن أخرج لأتعرض للصراخ من جنبها وهاري".

وأضاف أنها كانت تتصل بالموظفين في أيام العطلات متابعا: "لا يمكنك الهروب منها، لم تكن هناك خطوط أو حدود".

وزعمت ميجان سابقا أن الاتهامات جزء من "حملة تشهير محسوبة"، ويقول "لو" في كتابه أنه تم دفن التقرير الذي تحدث عن السلوك التنمري لميجان ماركل من قبل القصر الملكي.

وقالت محامية ميجان جيني عافية في وقت سابق لفيلم وثائقي: "ما يعنيه التنمر في الواقع هو استخدام القوة بشكل غير لائق بشكل متكرر ومتعمد لإيذاء شخص ما جسديا أو عاطفيا، دوقة ساسكس تنفي تماما فعل ذلك".

ويزعم "لو" أيضا في كتابه، أنه بعد سلسلة من المشاركات العامة في أستراليا سمع العديد من الأشخاص ميجان وهي تقول: "لا أستطيع أن أصدق أنني لم أحصل على أجر مقابل هذا".

وجاء في الكتاب الجديد أنه في عام 2017، قبل ستة أشهر من خطوبة هاري وميجان، قالت ميغان لأحد مستشاري هاري: "أعتقد أن كلانا يعلم أنني سأصبح أحد رؤسائك قريبا".

ويزعم "لو" أيضا أن ميجان هددت هاري بأنها ستقطع علاقتها معه إذا لم يعلن علنا أنها صديقته، وقال لو في كتابه أن مصدر مقرب من الثنائي قال له أنها طلبت من هاري إصدار بيانا رسميا يشرح فيه عن علاقتهما.

إقرأ أيضا| زوجان أستراليان يتخليان عن ثروتهما الضخمة بالكامل.. لهذا السبب؟


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة