حروب الجيل الرابع والخامس في محاضرات مبادرة المائة قائد بالقليوبية 
حروب الجيل الرابع والخامس في محاضرات مبادرة المائة قائد بالقليوبية 


حروب الجيل الرابع والخامس في محاضرات مبادرة «المائة قائد» بالقليوبية 

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 - 01:45 م

تابعت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ، تدريبات المائة قائد ، والتي بدأت منذ يوليو الماضي  ، لإعداد وتأهيل كوادر الشباب والرياضة وتجهيز صف ثاني من العاملين وتدريبهم على العديد من المجالات ، وتأهيلهم للقياة في العديد من التخصصات. 

افتتح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، جلسة اليوم بتقديم الدكتور هاني زكريا  رئيس قسم العلوم التربوية والنفسية والاجتماعية بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها ، وزميل أكاديمية ناصر العسكرية العليا _ كلية الدفاع الوطني . 

تناول خلال المحاضرة الأولى   التعريف بالحروب والحروب النفسية  وحروب الجيل الرابع والخامس ، ودور المواطن في دعم ومساندة الدولة  في مواجهة الشائعات والأخبار المغلوطة ، وأهمية وعي المواطن بمفاهيم الحروب النفسية والالكترونية  والحروب بدون سلاح  . 

اقرأ أيضا | محافظ القليوبية يتابع إزالة المخالفات والتعدي على الأراضي الزراعية بقرية جمجرة

كما تناول الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،  الأفكار والمقترحات المقدمة من المشاركين في برنامج إعداد المائة قائد، ومناقشة مقترحات التطوير وسبل دعم الانشطة والفعاليات المستحدثة لخدمة العمل بالشباب والرياضة بالقليوبية.  

كما تناول الصبروط اهمية العمل الجماعي والتعاون من أجل الوصول لافكار جديدة متنوعة بتنوع تخصصات اعضاء الفريق وتحقيق التكامل الفكري  من خلال أعمال العقل الجمعي لفريق العمل ، وكذلك تقسيم فريق العمل لمجموعات تعمل على إخراج مشروعات تنكوية تهدف لتطوير مراكز الشباب والادارات الفرعية  والادارات العامة بالديون . 

جدير بالذكر أن انطلاق برنامج المائة قائد بالقليوبية يهدف إلى إعداد وتأهيل صف ثاني من القيادات الشبابية تساهم في تطوير العمل بالشباب والرياضة بالقليوبية برعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة