الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة فلامبو البوروندى
الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة فلامبو البوروندى


حكماء الزمالك يؤيدون مبادرة الصلح بين مرتضى والخطيب

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 02 أكتوبر 2022 - 09:28 م

لاقت مبادرة الصلح الجديدة التي أطلقها المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك قبولا لدى الحكماء في القلعة البيضاء باعتبارها مبادرة تهدف إلى عودة الوئام وعلاقات الود التي تجمع بين القطبين الزمالك والأهلى كما تنبذ التعصب وتقطع الطريق على مروجي الشائعات وحملة معاول الهدم الذين يبحثون عن الإثارة والفتن.

وكان رئيس الزمالك قد أطلق مجددا مبادرة الصلح مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مؤكدا أنه يمد يده مجددا للخطيب ومجلسه سواء باستقبال مجلس الأهلي في مقر نادي الزمالك أو بتلبية دعوة يرسلها مجلس الأهلي لقيام مجلس الزمالك بزيارة الأهلي مشددا على أنه لم يتجاوز في حق الأهلي وجمهوره ودائما يردد أن الأهلي كبير وجمهوره عظيم وأشار مرتضى منصور في تصريحاته الرسمية إلى أن الصلح لا علاقة له باستمرار القضاء في نظر الدعاوى القضائية بينه وبين الخطيب وأن طلبه الصلح ليس لأسباب شخصية وإنما هدفه المصلحة العامة والابتعاد عن منطقة التوتر مع وضع معايير وشروط وسقف للأسعار الجنونية للصفقات.

وفي شأن آخر تحدثت مصادر عن الموقف الحالي بشأن مساعي الزمالك للتعاقد مع اللاعب عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش..

المصادر أكدت أن الصفقة حاليا قريبة جدا للانتهاء وأن هناك تقاربا كبيرا في المفاوضات بين الناديين بشأن إتمام الصفقة لصالح الزمالك.

وكذلك أكدت المصادر أن الزمالك اقترب بقوة من ضم موهبة وادى دجلة اللاعب يوسف حسن لاعب ومهاجم الدجلاوي وتابعت أن اللاعب قريب جدا من الزمالك والأمور في طريقها للحسم في المراحل الأخيرة من التفاوض بين الناديين. وتابعت المصادر أن اللاعب صغير السن ومفيد جدا من الناحية الفنية ولاعب دولي في منتخب الشباب ولاعب واعد ويمكن الاستفادة منه فنيا وماديا بعد ذلك.

على جانب آخر يستعد الزمالك لمواجهة فريق فلامبو البوروندى في مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة الموسم الحالي والمقرر لها يوم ٩ أكتوبر الجاري في تنزانيا  وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية أمس الأول على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي وأشاد المدير الفني بالمجهود المبذول من الجميع خلال الفترة الأخيرة وطالب اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة وخاصة مباراة فلامبو البوروندي .. وأكد المدير الفني على ثقته في جميع العناصر لتحقيق الفوز والمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وفي نهاية المران شرح فيريرا وجهازه المعاون بعض الأمور الفنية والخططية والبدنية التي سيتم تنفيذها خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة الفريق البوروندى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة