علي ربيع
علي ربيع


علي ربيع يبدأ تصوير مسلسل «نصي التانى» خلال شهر أكتوبر الجاري

ياسر ربيع

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 - 09:24 م

تعاقد الفنان علي ربيع على بطولة مسلسل جديد بعنوان "نصي التاني " ، من إخراج عمرو صلاح ،  الذى من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال شهر أكتوبر الحالى وذلك بعد عدة تأجيلات .

وتدور أحداث مسلسل " نصي التاني " في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، والعمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر  أحدى المنصات الالكترونية ، بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، علي ربيع، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد محمود، وتأليف إياد صالحن ، ومن تأليف إياد صالح، ومن اخراج  عمرو صلاح .


يذكر أن الفنان علي ربيع تعاقد مؤخرا على بطولة فيلم جديد بعنوان " بعد الشر " ، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، والعمل من تأليف أمين جمال، ومن المقرر تحديد موعد بداية تصويره خلال الفترة المقبلة عقب الاستقرار على باقي الابطال  .


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان  علي ربيع السينمائية  فيلم "زومبي"، ويجسد شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، وتدور في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

إقرا ايضا | ياسمين صبرى تتألق فى أحدث ظهور لها عبر «إنستجرام»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة