عبدالفتاح ابراهيم رئيس النقابه العامه للعاملين بالغزل والنسيج
عبدالفتاح ابراهيم رئيس النقابه العامه للعاملين بالغزل والنسيج


العاملين بالغزل والنسيج: مصر تتربع على عرش «الذهب الأبيض»

محمد عوض

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 - 12:27 م

أكد عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابه العامه للعاملين بالغزل والنسيج وعضو مجلس إدارة القابضه لصناعه القطن والغزل والنسيج
أن مدينه المحله لديها الآن أكبر مصنع لصناعه الغزل والنسيج مقام على مساحة ٦٥ الف متر وأن البنيه التحتيه اوشكت على الانتهاء ووصل عدد من الماكينات الجديده، والتي ستظهر باكورة إنتاجه من النصف العام الأول من عام ٢٠٢٣.

وأشار إبراهيم في تصريحات خاصه لـ«بوابة أخبار اليوم» إلى أن صناعة الغزل والنسيج واحدة من أهم الصناعات الاستراتيجيه الوطنية التي قامت عليها النهضه الصناعيه، مشيرا إلى أن البنيه التحتيه للشركات والمصانع بمدينة المحلة اوشكت على الانتهاء وأن ذلك سيعود عليها بزيادة معدلات الإنتاج وجودة أكبر.

وذكر إبراهيم، أن صناعه الغزل والنسيج تساهم بنسبه ٢.٤ من إجمالي الناتج الصناعي ويعمل بها حوالي ٢٥ ٪؜ من إجمالي العماله المحليه، مضيفا أن بلادنا عادت لتتربع على عرش الذهب الأبيض عالميا، وأننا في مصر في الجمهورية الحديثة سيكون شعارنا وجب علينا ان «نلبس مما نزرع» كما فعلنا في الطعام والغذاء لنأكل مما نزرع  لاسيما وأن  صناعه الغزل والنسيج «مهنة الستر».

وأضاف رئيس النقابه العامه للعاملين بالغزل والنسيج وعضو مجلس إدارة القابضه لصناعه القطن والغزل والنسيج، أنه على تواصل دائم مع كافه اللجان النقابيه المختلفه وذلك لبحث قضايهم ووضع حلول لما يواجهونه من مشاكل ووضع حلول لها، مضيفا أنه تلقي عدد من الدعوات لزيارة اللجان النقابيه بالمحافظات وأنه بصدد الترتيب لتلك الزيارات.

اقرأ أيضا: "العامة للغزل والنسيج": حل مشاكل العاملين بالقطاع والنهوض بالصناعة أولوياتنا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة