أحمد رفعت
أحمد رفعت


أحمد رفعت بعد واقعة الإشتباك.. «الحلو ما يكملش»

الأخبار

الخميس، 06 أكتوبر 2022 - 06:44 م

كتب: محمود المخبزى - وليد هاشم - طارق نور - محمد جمال جمعة

أحمد رفعت واحد من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات العالية الذين خطفوا الأنظار اليهم بشدة فى الفترة الأخيرة حتى انضم لصفوف المنتخب فى أكثر من مناسبة ولكن على رأى المثل الشعبى «الحلو ما يكملش» بعد الواقعة التى كان أحد أطرافها مع زميله واشتباكهما معا أثناء تواجد فريق فيوتشر فى أوغندا ومواجهة بول الاوغندى فى الكونفدرالية فى مشهد مؤسف للغاية ليتم عقاب الثنائى والتضحية برفعت الذى أصبح قريبا من الوحدة الاماراتى على سبيل الاعارة.

اقرأ أيضًا

فيوتشر يخوض تدريبه الأول في ليبيريا استعدادا لمواجهة كالون

وبدأ رفعت مسيرته الكروية فى فريق إنبى حيث شارك فى 74 مباراة سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى، قبل أن يلفت أنظار مسئولى الزمالك لينضم إلى القلعة البيضاء حيث شارك فى 26 مباراة مع الفريق الأبيض سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه..

وانتقل رفعت إلى فريق الاتحاد السكندرى حيث شارك فى 24 مباراة سجل 7 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى، قبل أن يلتحق بالنادى المصرى ليشارك فى 31 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه.. وشارك أحمد رفعت فى 5 مباريات دولية مع الفراعنة سجل خلالها هدفين، حيث يعتبر هدفه فى مرمى السودان بالبطولة العربية أحد أجمل الأهداف التى سجلها رفعت عبر مسيرته وحظى بإشادة جماهيرية واسعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة