عبلة الروينى
عبلة الروينى


نهار

خطة تخفيض العالم!!

عبلة الرويني

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 05:42 م

مجرد التهديد الروسى بالسلاح النووي، كارثة ورعب حقيقي.. تصعيد مهم وخطير بحسب المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية!!.

ورغم البيان الروسى بالإلتزام باتفاق الدول النووية الخمس، بعدم السماح باندلاع حرب نووية.. إلا أن بوتين نفسه (تفاديا لهزيمة غير مقبولة، أو ما اعتبره استفزازا من الناتو).. هدد صراحة بتحويل الحرب فى أوكرانيا إلى صراع نووى من خلال تفجير قنبلة نووية على الحدود، وهو أيضا ما طالب بتنفيذه معظم أعضاء الكرملين!!.. وبالفعل قامت روسيا بوضع القوات النووية فى حالة تأهب، وقامت بتحريك (بيلجورود) أكبر غواصة نووية روسية!!.

روسيا تمتلك بمفردها نصف ترسانة العالم النووي.. وأخطر سلاح نووى فى الأسطول يطلقون عليه (طوربيد يوم القيامة)!!.. إلى جانب (الشيطان الروسي) أو صاروخ إس إس ١٨ ويبلغ مداه ١٥ ألف كيلو متر!!.

مجرد استخدام 5..،% من الترسانة النووية (فى رأى الخبراء العسكريين).. يعنى نهاية العالم، أو يوم القيامة، كما يحبون أن يطلقوا على أسلحتهم!!.

الحرب النووية المحتملة، لن تنتهى بموت الآلاف، ولا الملايين من البشر.. المؤكد أن تحصد المليارات من سكان العالم (قدرهم الخبراء والمحللون بأكثر من٢ مليار ونصف المليار) وهو ما وصف (بخطة تخفيض العالم)!!.. عندما ينطلق السلاح النووي، يعنى سد الغلاف الجوى الخارجي، وحجب أشعة الشمس تماما وموت كل أنواع النباتات.. فالعواصف النارية ونواتج الاحتراق (السخام) تسد وتغلق الغلاف  الجوي، وتحيل العالم إلى شتاء نووى مفزع، ومجاعة مرعبة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة