عزة لبيب
عزة لبيب


تسمع وتشاهد| أسرار ابتعاد الفنانة عزة لبيب عن الفن

الأخبار

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 05:59 م

الفنانة عزة لبيب ضيفة برنامج «واحد من الناس» 10.00 مساء على قناة الحياة للحديث عن أسرار ابتعادها عن الفن وعلاقتها بالفنانة ليلى طاهر وزواجها من ابنها د. أحمد الشربينى وهل له علاقة بابتعادها عن الفن، كما تكشف عن كواليس عملها الإدارى بالمسرح وتكريمها بمهرجان الدراما..

تقديم عمرو الليثى.

يستعرض برنامج «فركش» 11.45 مساء على موجة البرنامج العام بعض الأفلام الدينية التى قدمتها السينما المصرية احتفالا بالمولد النبوى الشريف «هجرة الرسول» بطولة ماجدة وإيهاب نافع، «فجر الإسلام» بطولة محمود مرسى وسميحة أيوب ونجوى إبراهيم وعبد الرحمن على ويحيى شاهين، «الشيماء» بطولة سميرة أحمد وأحمد مظهر وغسان مطر، «ظهور الإسلام» بطولة عماد حمدى وكوكا وعباس فراس وسراج منير وتوفيق الدقن، «من عظماء الإسلام» بطولة نادية رشاد وحسن عابدين ومحسنة توفيق.

تقديم أحمد القصبى.

يستضيف برنامج «حدوتة مصرية» 10.00 مساء يوم الخميس القادم على موجة الشرق الأوسط المهندس محمد سالم خبير زراعة الأنسجة وإنتاج التقاوى فى حديث حول مولده بمحافظة الغربية وحصوله على بكالوريوس الهندسة من جامعة القاهرة وعمله كمهندس مدنى ثم اتجاهه إلى العمل فى مجال زراعة الأنسجة والتقاوى وأهمية هذا المجال نظرا لاحتياج مصر إليه وارتباطه بالأمن الغذائى.

تقديم أحمد إبراهيم.

يلتقى برنامج «قول يا تاريخ» 9.00 مساء على موجة الشباب والرياضة مع المؤرخ الفنى عماد خلاف وحوار حول مكانة أغنية «أم البطل» لشريفة فاضل، كلمات نبيلة قنديل وألحان على إسماعيل والتى غنتها عقب استشهاد ابنها الطيار سيد السيد بدير فى حرب أكتوبر..

تقديم انتصار غريب.

يلتقى برنامج «أيديولوجيات» 7.00 مساء مع فضيلة الشيخ عبدالمنعم دويدار من علماء الأزهر الشريف وحوار حول ميلاد الرسول الكريم «صلى الله عليه وسلم» والذى كان ميلاد أمة عظيمة وقيم حضارية راقية تقديم محمود هزاع..

كما نستمع 1.45 بعد منتصف الليل إلى صوت الفنانة سعاد محمد من خلال برنامج «مطرب عربى» وأغنيات «يا حبيبى يا رسول الله، كم ناشد المختار ربه، على بابك، تسابيح»..

تقديم سماح الشامى.

إقرأ أيضاً|تسمع وتشاهد| إحياء لذكرى رحيل الفنانة تحية كاريوكا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة