كامل أبو علي رئيس مجلس ادارة النادي المصري
كامل أبو علي رئيس مجلس ادارة النادي المصري


المصري: «فيفا» أخطرنا بغلق ملف مستحقات الشعباني واستئناف القيد

أحمد إسماعيل

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 08:14 م

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يخطرها من خلالها بغلق ملف مستحقات المدير الفني الأسبق للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، التونسي معين الشعباني وذلك بعد قيام مجلس ادارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي ، اليوم السبت بسداد مستحقات الشعباني لدى النادي المصري و التي كان قد حُكم له باستحقاقها نتيجة قيام مجلس ادارة النادي المصري السابق بفسخ تعاقده من طرف واحد.

كما أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النادي المصري في خطابه أيضًا برفع ايقاف القيد عن النادي المصري لثلاث فترات قيد نتيجة التأخر في سداد مستحقات الشعباني.

صرح بذلك كامل أبو علي رئيس مجلس ادارة النادي المصري، والذي أكد أنه قد تم بذل جهدًا خارقًا خلال الساعات الأخيرة للتغلب على مشكلة وقف القيد خاصة في ظل انتهاء فترة القيد لفترة الانتقالات الصيفية بعد اقل من 48 ساعة.

وتعاقد المصري مع 10 لاعبين جدد حتي الآن هم الحارس محمود جاد ، ومحمد دبش و مروان حمدي وعمرو سعداوي وحسين السيد وعمرو طارق والنيجيري أنتوني أُكبوتو والثنائي الجزائري الجديد عبد الرحيم دغموم وعماد الدين بوبكر ، بجانب الغاني فرانك اتوجا.

واستأنف الفريق البورسعيدي تدريباته أمس تحت قيادة ايهاب جلال المدير الفني خلال معسكره المغلق بالاسماعيلية في مستهل المرحلة الثالثة من مراحل استعداد الفريق للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق البورسعيدي في مباراة ودية يوم الاثنين المقبل مع فريق رأس البر والذي يقوده فنيًا حسام غويبة ، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام الجمارك والذي يقوده فنيًا محمد عاشور.

المصري يصرف مستحقات الشعباني خلال ساعات لحل أزمة القيد .. خاص 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة