الطالبة بسملة
الطالبة بسملة


المدرس ضربها بالعصا على رأسها.. وفاة الطالبة بسملة بالمستشفى متأثرة بإصابتها

حازم نصر

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 05:00 م

توفيت منذ قليل الطالبة بسملة أسامة علي محمد، 9 سنوات، بالعناية المركزة بمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة والتي قام مدرس بضربها على رأسها الأسبوع الماضي داخل الفصل .

اقرأ أيضا | تأجيل محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمنشأة ناصر لـ13 أكتوبر

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من أسامة على عثمان، فلاح، ومقيم بقرية طرانيس العرب يتهم فيه "السيد. س. ب"، 50 عاما، مدرس لغة عربية بمدرسة طرانيس العرب الإبتدائية  بالتعدي على نجلته  بسملة  المقيدة بالصف الرابع الإبتدائي بالمدرسة بالضرب  بعصا على رأسها .

وأضاف والد التلميذة في محضر الشرطة أنه فوجئ عن عودة نجلته إلى المنزل بإصابتها بإغماء وقام بنقلها لمستشفى السنبلاوين المركزي وبالكشف عليها تبين إصابتها بنزيف حاد في المخ وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي وأنه علم أن ذلك بسبب تعدي المدرس عليها بالضرب بعصا على رأسها.

 تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز السنبلاوين من ضبط المدرس و بمواجهته أقر بارتكابه للواقعة وأنه لم يكن يقصد ذلك حيث أنه كان يقوم  بالشرح وعندما طلب من التلميذة كتابة بعض كلمات الإملاء على السبورة فأخطأت فقام بضربها فجاءت العصى على رأسها  دون قصد.

تولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة