اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية
اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية


رئيس اتحاد الرماية: مصر تستضيف بطولة العالم من 12 لـ 28 أكتوبر الجاري

رضا خليل

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 12:05 ص

قال اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، إن تتويج عزمي محيلية بذهبية بطولة العالم للرماية وتأهله للأولمبياد جاء انعكاسا لمجهود كبير اتخذه الاتحاد المصري للرماية منذ سنوات عديدة، «الحمد لله ربنا وفقنا ويكون أول لاعب يتم تأهيله لأولمبياد باريس 2024 في أي لعبة على مستوى الجمهورية».

اقرأ أيضا |الأولمبية تهنيء الرماية بذهبية عزمي محيلبة في بطولة العالم 

وأضاف «حسني»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «في المساء مع قصواء»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع على فضائية «CBC»، أن الاعب كان في منافسة قوية بين أبطال أولمبياد طوكيو، لكنه تفوق عليهم للمرة الثانية، وهو نتيجة مجهود كبير ومشوار طويل من التدريب والمعسكرات.

واستطرد: «هتكون بداية إن شاء الله وفيه حجات جاية كويسة جدا، وعندنا الشهر ده حدث كبير جدا وهو استضافه بطولة العالم للرماية داخل مصر، وده يحصل لأول مرة، وأول مرة الاتحاد الدولي للرماية يسند تلك البطولة لجمهورية مصر العربية».

وأوضح أن بطولة الرماية الدولية المقبلة سيجرى استضافتها في الفترة من 12 لـ28 أكتوبر الجاري، ولها يتم تنظيم الكثير من الاجتماعات بين اللجان الخاصة بالوزارة والاتحاد المصري للرماية، مع وجود لجان أخرى من اللجنة الأولمبية المصرية، «الموضوع ده حديث أخبار العالم أكمل، ويشارك في البطولة 1500 رامي وإداري في تلك البطولة من خارج الجمهورية، بإجمالي 88 دولة».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة