الملك تشالرز
الملك تشالرز


صدمة الملك تشالرز.. ماذا قالت له ميجان ماركل بحفل زفافها؟

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 11:20 ص

زعم كتاب صادر حديثًا، أن ميجان ماركل زوجة الأمير هاري فاجأت الملك تشارلز الثالث برد غير متوقع عندما عرض عليها السير بها في أحد الممرات.

وقالت صحيفة إكسبريس البريطانية، إن هذه الواقعة شهدها عقد قران ميجان ماركل والأمير هاري في 19 مايو 2018، في كنيسة القديس جيروج في قلعة وندسور في لندن، بعد إعلان خطوبتهما في نوفمبر من العام السابق (2017).

وأكدت الصحيفة البريطانية، أنه على الرغم من أن زفاف ميجان ماركل والأمير هاري كان مناسبة رائعة، إلا أن التحضير للاحتفال لم يكن سلسًا. 

وأضافت أنه في الفترة التي تسبق حفل الزفاف، كان هناك الكثير من التكهنات حول ما إذا كان والد ميجان، توماس ماركل الأب، سيقودها في الممر.

بدورها، أصدرت ميجان بيانًا في الأيام التي سبقت الزفاف، أكدت فيه أن والدها لن يحضر الحفل، حيث كان يعتقد أنه خضع لعملية جراحية في القلب.

ونقلت إكسبريس عن بيان ميجان قوله: «للأسف، لن يحضر والدي حفل زفافنا.. لقد اهتممت دائمًا بوالدي وآمل أن يحصل على المساحة التي يحتاجها للتركيز على صحته.. وأود أن أشكر كل من قدم رسائل سخية من الدعم.. يرجى معرفة مدى تطلعنا أنا وهاري إلى مشاركة يومنا الخاص معك».

كان يُعتقد بعد ذلك أن والدة ميجان، دوريا راجلاند، ستمشي في كنيسة سانت جورج، لكن والد زوجها تدخل بعد ذلك.

ووفقًا لكاتب السيرة الملكية، روبرت هاردمان، فإن رد ميجان على لافتة الملك تشارلز الثالث اللطيفة تركت الملك متفاجئًا إلى حد ما، فقد أخبر تشارلز ميجان أنه سيكون سعيدًا بمرافقتها، لكن دوقة ساسكس فاجأته عندما طلبت منه مقابلتها في منتصف الطريق أسفل الممر حيث قال السيد هاردمان إنها تريد أن تدخل بمفردها أولا.

وما بين هذا وذاك «كان هذا مؤشرًا على أن هذه لم تكن عروسًا خجلاً، بل كانت امرأة واثقة من نفسها ومستقلة مصممة على الدخول بمفردها».

اقرأ أيضا|كتاب جديد يفضح تعامل «ميجان ماركل» السيئ مع موظفي قصر باكنجهام

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة