شيرين عبد الوهاب و محمود ميرى
شيرين عبد الوهاب و محمود ميرى


بعدما وصفته بـ العندليب الجديد.. أول ظهور لـ محمود ميري مع شيرين عبد الوهاب

ياسر ربيع

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 - 05:57 م

علق المطرب الشاب محمود ميرى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " بعد تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب عنه خلال حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة ، وكتب: من قلبي بشكرك على كل كلمة قولتيها ودعمك ليا من فنانة عظيمة على المستوى الفني والإنساني، وبفضل الأب الروحي الفنان الكبير طارق مدكور، وإن شاء الله تسمعوا فن جديد وراقي.


وجاء هذا بعد تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وقالت إنها قررت أن تساند موهبة شابة هي والموزع طارق مدكور وحاليًا في مرحلة إعداده وصفته: بالعندليب الجديد.
وأضافت شيرين عبد الوهاب: صوته حلو أوي وأحاول حاليًا أن أعرفه تراثنا الغنائي، وبالرغم من تواجده في الحلقة إلا أنه لن يظهر حاليًا.

يذكر أن الفنانة  شيرين عبد الوهاب طرحت منذ أيام قليلة أغنية " المترو "، الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: في محطة المترو وأنا ماشية من يومين، أنا شوفت حد أنا مش هشوفه مرتين بعتت عيونه ضحكة قولت قصده مين أنا أنا أنا، خد قلبي مني وخطفني ولاقتني طايرة مع أني واقفة مبققتش فاهمة مبقتش عارفة ده عمل في روحي وفي قلبي إيه .

اقرا ايضا| أنغام تخطف الأنظار بإطلالة جذابة عبر «انستجرام»

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة